2013-07-28 - مجلة خليك فاكرني

thumbnail

أحلام تصف معجبي راغب علامة بـ “العنزات”

Written By Unknown on السبت، 3 أغسطس 2013 | 2:58 ص



أحلام تصف معجبي راغب علامة بـ “العنزات”





بعدما حلّ الفنان راغب علامة ضيفاً على برنامج “أنا والعسل” وأطلق بعض

 التصريحات النارية رداً على الفنانة أحلام التي قالت إنه يفتقد للثقة بنفسه، وبعدما لمّح

 إلى أن أحلام تغار من نانسي عجرم ومن جمال أنابيلا هلال لأنهما أجمل منها، كتبت

 أحلام على التويتر التالي: “حلومييين وين #عنزاته لراغب ههههه سوري بالغلط

 اقصد فانزاته ههههاي”.. وذلك بعدما شنّ جمهورها حرباً على الإنترنت دفاعاً عنها

 ضد راغب، فتساءلت أحلام أين هو جمهوره، ولكنها وصفتهم في البداية بـ”العنزات”

 بدل “الفانزات”.
thumbnail

4 طرق خبيثة للتجسس على حسابات الفيسبوك تعرف عليها !!

Written By Unknown on الجمعة، 2 أغسطس 2013 | 10:01 ص

 

4 طرق خبيثة للتجسس على حسابات الفيسبوك تعرف عليها !!

 

 

 

 


حسابك على الفيسبوك قد يكون مهدداً بنسبة أكبر مما تخيل، فضغطة واحدة على لينك يبدو بريئاً قد يعني سرقة بياناتك.

في الفترة الأخيرة، تمكن القراصنة من ابتكار العديد من الوسائل الذكية التي تستهدف الاستيلاء على حسابات الفيسبوك أو تتبع أنشطة صاحبها ومعرفة تفاصيل عن حياته الشخصية، كرقم هاتفه، أو حسابه البنكي، لذا دعونا نتعرف على الحيل الـ4 الأشهر والتي يجب تجنبها بقدر المستطاع للبقاء في مأمن من المتطفلين.

 

1) الهداية المجانية

أسهل الطرق للاستيلاء على حسابات الأعضاء، كل ما سيحدث هو أنك ستستقبل هدية مجانية من شخص ما عبارة عن مجموعة من البطاقات، إذا ضغطت على أي واحدة منها ستقوم على الفور بنقل بياناتك الشخصية عبر الشبكة العنكبوتية، بما في ذلك رقم الهاتف والحساب البنكي وعنوانك، وأي معلومة أخرى قد تقوم بكتابتها على حسابك الشخصي.

 

2) الفيديوهات الفيروسية

هناك مجموعة من ملفات التجسس المنتشرة على شبكة فيسبوك في شكل عروض فيديو لفضائح الفنانين والمشاهير أو عملية قتل كاذبة، أو أي شيء آخر يلفت انتباه الأعضاء ويجعلهم يضغطون على الرابط المرفق مع الفيديو، والذي بطبيعة الحال يقوم بنقل البيانات الشخصية على الفور لأشخاص آخرين، لتجنب هذه الحيلة كل ما عليك فعله هو كتابة اسم الفيديو على غوغل أو يوتيوب لمشاهدته، وإذا لم يكن موجوداً فاعلم على الفور أنه فيديو وهمي.

 

3) تغيير شكل حسابك

العديد من الفيروسات وملفات التجسس تنتشر على فيسبوك بصيغة مختلفة تجذب الواردين حديثاً على الشبكة العنكبوتية، مثل تغيير شكل الحساب الشخصي واختيار لونه، وهي جميعها معلومات خاطئة لا أساس لها من الصحة، هل سبق وأن رأيت أي حساب على شبكة فيسبوك بلون مختلف عن الأزرق؟ بالتأكيد لا، هناك مجموعة من البرامج التي تقوم بتغيير شكل حسابك بالفعل، ولكن لن يكون بإمكان أي شخص رؤية هذه التغيرات سواك.

 

4) من قام بزيارة حسابك الشخصي؟

من المستحيل أن تعرف من قام بزيارة حسابك الشخصي على فيسبوك، نظراً لأن إدارة الموقع تمنع هذا الأمر بتاتاً، لذلك في المرة المقبلة التي ترى فيها خبر يتحدث عن طريقة معرفة عدد زوار حسابك الشخصي، فاعلم على الفور أنك تتعامل مع تطبيق مزيف يستهدف بياناتك الشخصية، الأمر الوحيد المتاح من خلال التطبيقات هو معرفة من قام بحذفك من قائمة أصدقائه.

 

 
thumbnail

راغب علامة يسخر من أحلام ويعيد الشّافعي الى حجمه

 

راغب علامة يسخر من أحلام ويعيد الشّافعي الى حجمه












لم تكن حلقة أمس من برنامج “أنا والعسل” مع النجم راغب علامة على قدر توقّعات البعض، خصوصاً الذين انتظروا أن يردّ راغب على أحلام حيث جاءت أجوبته أقرب إلى الدبلوماسيّة الباردة والساخرة في نفس الوقت، فظهر متعالياً عن الردّ بطريقة ذكية لم تنجح أحلام في فعل مثلها، فيما كان ردّه حاسماً على حسن الشافعي وكأنه يظهر حجمه الطبيعي بعدما أشار إلى أنه هو من وافق على دخوله إلى لجنة التحكيم، فخرج راغب من الحلقة منتصراً على كليهما وهما اللذان فتحا النار عليه بداية.

بداية، المقدمة كانت مختلفة عن أمسيات البرنامج المعتادة، إذ غابت شهرزاد المفترضة عن تقديم راغب علامة واستعيض عنها بـ”برومو” يلخّص حياة راغب الفنية مع موسيقى مدروسة، وكلمات من نيشان أكد في ختامها أنه يستقبل رئيس لجنة تحكيم “أراب آيدول” في ردّ حاسم على الفنانة أحلام التي ظهرت قبل عشرة أيام في البرنامج نفسه ونفت أن يكون راغب رئيس لجنة برنامج المواهب بعد سلسلة من المشاكل المضادّة بين النجمين.

راغب الذي بدا ساخراً طوال الحلقة، كان واثقاً بنفسه جداً ولم يخرج بجديد بل كان يردّ ببرودة، فوقع نيشان في هيبة الضيف ومجاراته، وبدا هو الآخر مستخفاً بالنجمة أحلام بعد سؤاله لراغب عن رأيه بلقب الملكة، وتبادلا ضحكة مستغربة جداً حتى إنه قام عن كرسيّه وضرب “كفاً بكف” مع راغب علامة كحركة لم يُفهم القصد من ورائها.
بعد توجيه التحيّة للجيش عُرضت أغنية خاصة من وحي المناسبة خصيصاً لـ”أنا والعسل”، من كلمات الشاعر طوني أبي كرم وألحان علامة نفسه وتوزيع ناصر الأسعد وإخراج عماد زهر،وأكد علامة أنه مستمرّ في حملته سفيراً لمكافحة الجوع، وتمنى أن يسهم في الحدّ من هذه الآفة الاجتماعية.

أراب آيدول
وصف علامة برنامج “أراب آيدول بالأكاديمية التي تُخرّج طلابها للحياة، فهي تصنعهم وتضعهم على عتبة النجومية، وقال إنه لقّب محمد عسّاف بالصاروخ المنطلق إلى العالم من فلسطين، ويحقّ لراغب ذلك بعدما أنعم عليه رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بهذه الجنسيّة، وأضاف: سأحمل القضيّة الفلسطينيّة مع فني، ثمّ أثنى على مواهب “أراب آيدول” الأخرى ومنهم فرح وأحمد جمال، وقال: أنا أدعمهم لكن بقاءهم مرهون بعملهم والإصرار وسهر الليالي.

وعن الإطراءات وتكبير حلم المشتركين بعد تعليقات لجنة التحكيم قال علامة إنه ابتعد عن المجاملات.

أحلام
وفي رده على سؤال أحلام “هل السوبر الستار يعني يطير؟”، قال “بكرا بفرجي أحلام كيف بطير؟”، وأضاف أنه كان يتقصّد إضحاك نانسي في البرنامج، وقال إنه ضحك كثيراً عندما دخلت أحلام بالهودج وخاف عليها أن تقع بسبب تعثّر بعض حاملي الفنانة.
وتقصّد علامة الإشارة إلى أنوثة أنابيلا هلال ونانسي عجرم كردّ آخر يستفزّ أحلام، ما دفعه إلى التغزّل بهما أثناء البرنامج، وعن قول أحلام إنه لا يثق بنفسه، ردّ ساخراً: “سأستقدم أستاذاً يعلّمني الثقة بنفسي”.

لم يردّ راغب على السؤال النهائي حول ترأسه لجنة التحكيم وقال لنتكلم بموضوع آخر، لكنه نفى تعرّضه للمساءلة القانونيّة من قبل “أم بي سي” بعدما نشر نيشان البند الذي يؤكّد ترؤسه للجنة التحكيم، وقال علامة إن “أم بي سي” لا تستحي بعقد وقّعته.
وحول شرط أحلام للموسم الثالث بأن تكون هي أو راغب في “أراب آيدول” رفض راغب حشر “أم بي سي” في ذلك الموضوع، ووصفهم بالــ”حساسيّن” جداً وهذه الأمور لا تناقش على الهواء أبداً.

وأيّد راغب علامة كلام العميد علي جابر عن بعض الألفاظ الخارجة التي ظهرت في “أراب آيدول” وقال إنه لم يتلفظ بشتائم كما فعل غيره.

الشافعي
إلى ذلك، قال علامة إنه وافق على حسن الشافعي للمشاركة في “أراب آيدول” بعد عرض “أم بي سي” اسمه على راغب، في ردّ مباشر على الموزّع الذي قال في حلقته مع نيشان إنه لو عرف أن راغب رئيس اللجنة ما كان ليشارك، وشرح كيف التقاه في بيروت وأنه لم يكن يعرفه ولم يسمع بأغنيات وزّعها.

ونفى ما ذكرته أحلام عن عرض أسماء أخرى للمشاركة في الموسم الثاني غير نانسي عجرم، وقال إن ذكر اسميْ حسين الجسمي وإليسا من قبل أحلام ما هو إلا رسالة مبطّنة منها بوجه نانسي عجرم.

كذلك نفى أن يكون أحد يلقّن نانسي عجرم تعليقاتها في البرنامج وقال إنها “قد حالها” وكانت تخبره أثناء أداء المشترك برأيها ثم تقوله على الهواء.

وحول لقائه في سحور “أم بي سي” مع أحلام قال إنه كان عادياً وتحدّث عن صداقته بعاصي الحلاني ومحبّته الخاصة لنجوى كرم التي أصبح يعشقها واكتشف كم هي إنسانة “طاهرة” وتمنّى الشفاء لوالدها الذي يعاني من أزمة صحّية.

وقال إنه يسامح أصالة التي اتهمته افتراءً بأن مصالحه في بعض الصداقات مع نافذين سوريين دفعته لنسيانها أو للضحك منها خلال “أراب آيدول”، وما قالته أصالة بحسب راغب يدين أصالة لأن ضحكته وقتها كانت على أمر آخر ليس له علاقة بأصالة.

وقال إنه يرتبط بصداقة مع مايا دياب ولكن ذلك لا يعني أن هناك خلافاً مع هيفا التي التقاها قبل وقت، كما أكّد أن ابنه خالد من أشد المعجبين بمايا دياب.

ختام الحلقة كان بتدوين علامة أمنية وضع بها شروطه إذا عُرض عليه منصب وزير، بأن لا يكون سياسياً بل يتعلّق بالسياحة والثقافة والفنّ بعيداً عن أي مصلحة أخرى.

thumbnail

لن تذهب للأطباء بعد اليوم .. إعرف كيف تجعل أسنانك بيضاء وأنت فى المنزل !!

 

لن تذهب للأطباء بعد اليوم .. إعرف كيف تجعل أسنانك بيضاء وأنت فى المنزل !!

 

 

 

 

 الطريقة الطبيعية لتبييض الأسنان:

وهي عبارة عن بعض النصائح المجربة تستخدم فيها عناصر طبيعية وصحية لتبييض أسنانك كالآتي:

قم بوضع قليل من ملح الطعام على فرشاة الأسنان، بدلاً من المعجون واغسل أسنانك جيدًا ولكن عليك ألا تضغط بشدة حتى لا تجرح الطبقة الخارجية للأسنان، ويفضل ألا تزيد هذه العملية عن ثلاثة مرات في السنة.
ضع نصف كوب من الماء الدافئ واعصر عليه نصف ليمونة ثم تمضمض به جيدًا.

ضع عصير الليمون على قطنة أو فرشاة وادعك بها أسنانك بشكلٍ دائري.

استخدم قطعة خبز محمصة جيدًا واطحنها حتى تتحول إلى بودرة، ثم اخلطها بنصف ملعقة عسل وادعك بها أسنانك.

ثمرة الفراولة تجعل أسنانك أكثر بياضًا، حيث تعمل كمنظف ومطهر لطيف، فهي تساعد على إزالة الآثار المتبقية للشاي والقهوة لتبقى بعدها أسنانك لامعة مشرقة.

استخدم السواك باستمرار فهو أفضل علاجٍ وقائي لتسوس الأسنان عند الأطفال والكبار معًا؛ لاحتوائه على مادة الفلورايد، كما أنه يزيل الصبغ والبقع ويعمل على تبييض الأسنان ويمنع تكون الرواسب الجيرية. 

قال صلى الله عليه وسلم : (تسوكوا. فإن السواك مطهرة للفم، مرضاة للرب. مَا جاءني جبريل إِلاَّ أوصاني بالسواك. حَتَّى لقد خشيت أَن يفرض عَلِيّ وعلى أمتي. ولولا أني أخاف أَن أشق عَلَى أمتي لفرضته لهم، وإني لأستاك حَتَّى لقد خشيت أَن أحفي مقادم فمي).

 
thumbnail

هل تعلم ما هى اكثر ثلاث خضروات احبها النبى صل الله عليه وسلم ؟؟

 

هل تعلم ما هى اكثر ثلاث خضروات احبها النبى صل الله عليه وسلم ؟؟

 

 





موضوع مذهل:

انظر القيمه الغذائيه العظمى للخضراوات التى فضلها النبى صلى الله عليه وسلم . وانشر لوجه الله .

اولا الدباء:
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحب الدباء، ففي الحديث الصحيح الذي رواه الإمام مسلم في صحيحه عن انس بن مالك رضي الله عنه، قال دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلاً، فانطلقت معه فجيء بمرقة فيها، فجعل رسول الله صلى الله عليه وسلم يأكل من هذا الدباء ويعجبه.

قال: فلما رأيت ذلك جعلت ألقيه إليه ولا أطعمه قال فقال أنس: فما زلت بعد يعجبني الدباء.

والدباء بضم الدال المشددة هو ( القرع )، حيث يوضح د. الهادي أن زراعته تجود بالمناطق الحارة، وله عدة اسماء منها: القرع العسلي، أو الاستامبولي، أو التركي، وقد يسميه بعضهم بالقرع الأحمر، أو القرع المالطي، ويسمى باليقطين كما ذكر في قوله تعالى: (وَأَنبَتْنَا عَلَيْهِ شَجَرَةً مِّن يَقْطِينٍ). أي على سيدنا يونس، وقد أنبت الله عليه هذه الشجرة؛ لأنها تجمع خصالاً كثيرة منها: برد الظل، والملمس،وعظم الورق، ولا يقع عليه الذباب.

وكان النبي صلى الله عليه وسلم يحبه ويقول: ] إنها شجرة أخي يونس[. ويعتبر اليقطين مصدر جيد للفيتامين (آ) ويحتوي على 90,7 % من وزنه ماء، 0,2 دسم ز1,1 بروتين، وعلى 6,45 % مواد نشوية، و 1,73 % رماد، كما يحتوي على الحديد والكلس بمقادير أعلى مما هو موجود في الكوسا.

وأهم ما يستفاد من اليقطين تناول بذوره لطرد الدودة الوحيدة من الأمعاء.
أما طريقة الاستعمال فهي كالتالي: يؤخذ مقدار 300 غرام من البذور اليابسة ( الجافة)، تنظف ثم تسحن كما يسحن الثوم وتمزج بثلاثة كؤوس من الماء مع خمسين غراماً من العسل أو المربى. يؤكل المزيج على دفعات خلال ساعة واحدة شريطة أن تكون المعدة فارغة.

وبعد ثلاث ساعات يعطى مسهل ملحي ( سولفات الصودا أو ملح انكليزي) وبعد نصف ساعة أخرى يستعان بحقنه شرجية.

أما إذا كان المراد معالجة طفل دون الخامسة من عمره فمقدار البذور لا يتعدى المائة وخمسين غراماً.

أما إذا كانت اليقطين غضة غير يابسة وغير قاسية، فلا تسحن طبعاً بل يضاف إليها كأسان من الماء وتوضع في حمام مائي ويترك الماء حول الخليط يغلي مدة ساعة ُحتى يبرد ويصفى ويعطى للمصاب.

وتمتاز ثمار الدباء باحتوائها على نسبة جيدة من الفيتامينات مثل فيتامين “أ” وبعض أنواع فيتامين مجموعة “ب”. 

 وتمتاز كذلك باحتوائها على الحديد، وتعتبر من الخضروات الملينة ذات التأثير القوي في معالجة التهاب المسالك البولية، والإمساك وعسر الهضم. وكذلك، فإن بذور القرع تستعمل في خفض ضغط الدم ومعالجة البواسير، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الذائبة، وغير الذائبة. 

وهناك أدلة حديثة تشير إلى أن الدباء يفيد في الوقاية من السرطان، وقد نشرت مجلة الأبحاث البيوكيميائية دراسة أشارت إلى أن الدباء يساعد على الوقاية من سرطان الرئة.موضوع مستقل عن الدباء .


ثانيا البطيخ:
روى أبو داود والترمذي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم: أنه كان يأكل البطيخ بالرطب ويقول: يدفع حر هذا، برد هذا، وبرد هذا حر هذا. وقال الترمذي حديث حسن غريب. ويروى عن أنس، رضي الله عنه، مرفوعاً أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يأكل الرطب مع الخريز( يعني البطيخ).

وكما يوضح د. عبد المنعم فهيم الهادي” أستاذ علوم النبات” فإن البطيخ يصنف كأحد الخضروات، وليس فاكهة كما يعتقد بعضهم، وله أسماء كثيرة في بلادنا العربية، فهو يسمى بطيخاً أخضراً، تمييزاً له عن الشمام الذي يسمى بالبطيخ الأصفر أحياناً، كما يسمى جبساً وحبحباً وجحا ودلاعاً وتاجاً وشمزياً ورقياً وخريزاً.

ويحتوي البطيخ على نسبة عالية من الماء إذ تبلغ نسبة الماء فيه 90-93% من وزنه، أما المواد الأخرى فهي قليلة جداً وعلى رأسها السكر الذي تبلغ نسبته 6-9 % من وزنه.

وهو غني بفيتامين “ج” وبه نسبة ضئيلة من فيتامين ” أ”، مع نسبة ضئيلة جداً من حمض النيكوتنيك، وهو الفيتامين المضاد لمرض البلاغرا وعلاوة على ذلك يحتوي البطيخ على الكبريت والفوسفور والكلور والسودا والبوتاس ، ولذا فهو ذو فعل مدر. واستعمال البطيخ في الطب الشعبي معروف منذ القدم .

قال عنه ابن سينا: ينقي الجلد ويعالج الكلف والبهاق ويدر البول ويفتت حصى الكلى والمثانة. كما أنه ملين خفيف، ولذلك يمكن تناوله في حالات الإمساك. ولابد من التنويه بأن الإفراط في تناول البطيخ عقب الطعام يسبب عسر في الهضم بسبب تمدد عصارة المعدة، ولذا يجب تناوله عقب الطعام بزمن كافٍ للاستفادة من خواصه الأخرى.
كما يستفاد من بذور البطيخ في الهند كملين، ومجدد للقوى، وفي بلادنا تؤكل البذور محمصة إلى جانب مواد التسلية، وهذه البذور ذات قيمة غذائية عالية، إذ تبلغ نسبة البروتين فيها 27,1 %، بينما يبلغ السكر 15,7%، والمواد الدهنية 43% منه. موضوع مستقل عن البطيخ .

ثالثا القثاء :
جاء في الصحيحين، من حديث عبد الله بن جعفر رضي الله عنه، قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يأكل الرطب بالقثاء.

وفي رواية لأحمد بلفظ: إن آخر ما رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في إحدى يديه رطبات وفي الأخرى قثاء، وهو يأكل من هذه ويعض من هذه.
وورد ذكر القثاء في القرآن الكريم قال الله سبحانه وتعالى: } فَادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُخْرِجْ لَنَا مِمَّا تُنبِتُ الأَرْضُ مِن بَقْلِهَا وَقِثَّآئِهَا وَفُومِهَا وَعَدَسِهَا وَبَصَلِهَا{ وللقثاء أسماء دارجة فهو يسمى العجور، القتة، الفقوس، المقني، القني، وينتمي للفصيلة القرعية.

وهو قريب الشبه بالخيار، ولكنه أطول، ويؤكل في الغالب نيئاً، كما يدخل في إعداد السلطات والمخللات.
thumbnail

هل تعلم ماذا يحدث عندما تضع قطرة عسل على السرة قبل النوم ؟؟ !!

Written By Unknown on الخميس، 1 أغسطس 2013 | 3:43 ص

 

هل تعلم ماذا يحدث عندما تضع قطرة عسل على السرة قبل النوم ؟؟ !!

 

 

 



قطرة عسل توضع على السرة !!
توضع قطرة عسل نقي على السرة قبل النوم ويمكن وضع لاصق لمنع إتساخ الملابس كما يمكن إضافة قليل من الزنجبيل على العسل قبل استخدامه .

يقول د . ماهر صيدم أخصائي العلاج بالإبر الصينية بان هذه الطريقة إذا استخدمت لفترة طويلة (من شهر إلى شهرين) على حسب الحالة تفيد بإذن الله في علاج كثير من الأمراض وذكر 35 مرض منها ما يلي :


1. علاج ألآم الصداع المزمن .
2. آلام العين

3. التهاب الجيوب الأنفية.

4. ألام الرقبة الخلفية والأكتاف

5. آلام الرقبة الأمامية والكتمة والربو.

6. آلام أسفل الظهر

7. آلام المعدة والمرارة

8. مشاكل القولون العصبي

9. الإمساك المزمن وكذلك الإسهال .

10.مشاكل انخفاض وارتفاع ضغط الدم.


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
thumbnail

بالصور….فرح يوسف تلفت الأنظار بإطلالة جديدة وصارخة

Written By Unknown on الأربعاء، 31 يوليو 2013 | 7:56 م


بالصور….فرح يوسف تلفت الأنظار بإطلالة جديدة وصارخة

 

 

 

 

 






نشرت الفنانة والمشتركة السورية في برنامج أراب آيدول 2 فرح يوسف مجموعة من الصور لمعجبيها حيث كانت تتحضر لإحدى المناسبات.

وظهرت يوسف خلال وجودها بصالون التجميل حيث اختارت الماكياج الصارخ أظهر أنوثتها أكثر وشعر إمتاز بالبساطة.

وتلقت فرح العديد من الآراء من الجمهور الذي أظهر مدى حبه لها وإعجابه بها.
واجتمعت فرح ايضاً بالفنانة لطيفة التونسية والاعلامية أميرة الفضل لتناول “السحور”.


1375298276_Untitled33 1375298276_Untitledgg




1375298277_Untitledght

thumbnail

محمد عساف ينضم إلى لاعبي فريق برشلونة في الملعب

 

محمد عساف ينضم إلى لاعبي فريق برشلونة في الملعب











كشفت شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الفني، والمنضوية تحت لواء مجموعة MBC، عن مفاجأة فنية قيّمة لنجم برنامج “Arab Idol” الفنان الفلسطيني محمد عساف، وهي أنه سيحيي حفلاً غنائياً في فلسطين بتاريخ 3 آب 2013 أثناء زيارة فريق نادي برشلونة العالمي إلى فلسطين في جولة تحمل عنوان “جولة السلام”.
 
سيقدم عساف وصلتيْن غنائيّتيْن، مدّة كلّ واحدة منهما ساعة كاملة، عند دخول لاعبي نادي برشلونة إلى الملعب، وكذلك عند انتهاء الحدث الرياضي.
 
هذه الزيارة التاريخية لفريق برشلونة إلى الأراضي الفلسطينية تأتي بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يترأسه اللواء جبريل الرجوب.
 
من المُتوقّع أن يزور فريق برشلونة بجميع لاعبي الصف الأول وإداريّي النادي وعائلاتهم، كنيسة المهد والقصر الرئاسي في مدينة بيت لحم، قبل أن يتوجّهوا مع وفد من الصحافة العالمية وجمهور محمد عسّاف إلى ملعب مدينة دورا، حيث سيقوم فريق برشلونة بنشاط رياضي إلى جانب 40 طفل فلسطيني، وأمام نحو 25 ألف شخص، من بينهم شخصيات حكومية ورسمية وأهلية ورياضية.
 
وهذه المناسبة هي واحدة من سلسلة مفاجآت سيُعلن عنها تباعاً خلال الأسابيع المقبلة.
الجدير ذكره أن محمد عسّاف سبق وأحيا حفلات عدّة في فلسطين وخارجها بعد فوزه بلقب “Arab Idol”، وهو يحضّر الآن لإطلاق أولى أغنياته، من إنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز” التي تتولّى كذلك إدارة أعماله إلى إنتاجاته.
 
thumbnail

صور فاضحة تهدد زواج ميسي !!

Written By Unknown on الثلاثاء، 30 يوليو 2013 | 4:32 م


صور فاضحة تهدد زواج ميسي !!

 

 

 

 

كشفت وسائل اعلام أرجنتينية اليوم أن علاقة نجم كرة القدم ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني، بصديقته أنتونيلا روكوزو في خطر كبير بعد نشر صور فاضحة له في حفل بالولايات المتحدة.

ونشرت صحيفة (موي) ومجلة (برونتو) الأرجنتينيتان صورا لميسي في وضع حميم برفقة فتاة مجهولة اثناء حفل في لاس فيجاس.

وأشارت المجلة الى أن زواج ميسي وأنتونيلا، أم نجله تياجو، في خطر بعد أن وصلتها تلك الصور.

وكانت وسائل الاعلام قد كشفت خلال الشهر الجاري قبول ميسي لدعوة من الأسطورة البرازيلي المعتزل رونالدو لحفل خاص بأحد فنادق مدينة شيكاغو، وذلك على هامش مشاركته في مباراة خيرية.

ولم يصدر النجم الأرجنتيني، المتوج بالكرة الذهبية في آخر أربعة اعوام، أي تعليق على تلك الصور حتى الآن، فيما تأتي الفضيحة في نفس الوقت الذي يتهمه فيه القضاء الإسباني بالتهرب الضريبي.


064128ef59aebb59f1761c033f75bf93 


thumbnail

رسمياً.. روسيل يعلن رحيل فيلانوفا ويحدد موعد إعلان المدرب الجديد

 

رسمياً.. روسيل يعلن رحيل فيلانوفا ويحدد موعد إعلان المدرب الجديد

 

 

 

 

 

أعلن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة في مؤتمر صحفي أن تيتو فيلانوفا سيغادر الفريق بعد إنتكاسته من المرض الذي يعاني منه، وكان برفقة روسيل المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا وأيضا شهدت قاعة الصحافة حضور كافة اللاعبين بقيادة ميسي وقائد الفريق بويول.

وقال روسيل: “أريد أن أعلن لكم بأنه بعد تقييم ومتابعة الإختبارات للمدرب تيتو فيلانوفا.. لقد تم تقديم خيار العلاج والذي من شأنه أن يكون غير متوافق مع مهامه كمدرب للفريق الأول”.

وتابع حديثه: “أريد أن أطلب إحترام الخصوصية بهذه العملية وأيضا أريد أن أعلن بأنه في الأيام القادمة سيتم تقديم المدرب الجديد و ربما في مطلع الاسبوع المقبل..”.

وقد أعلن روسيل عن عدم خوض الفريق المباراة الودية التي كان من المقرر إجراؤها السبت أمام فيسلا كراكوف، وقال: “لقد إجتمعنا مع اللاعبين وقررنا عدم الذهاب الى بولندا السبت.. الحياة ستستمر ولكنها ضربة موجعة بالنسبة لبرشلونة”.

 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat