2013-06-02 - مجلة خليك فاكرني

thumbnail

شاهد ذا روك يخطف خطيبة كريستيانو رونالدو..

Written By Unknown on السبت، 8 يونيو 2013 | 3:27 م

شاهد ذا روك يخطف خطيبة كريستيانو رونالدو..






من المنتظر أن تشارك ايرينا شايك صديقة نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو، في فيلم Hercules: The Thracian Wars 
المقرر عرضه في عام 2014.

المصارع ذا روك “دواين جونسون” سيكون هو بطل الفيلم ويجسد شخصية هيركوليس، وهي الشخصية الأسطورية الشهيرة 
بكونها نصف إله ونصف إنسان، وستلعب إيرينا دور زوجته الأولى .

إيرينا قالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إنها تشعر بالفرح والاستمتاع الكبير بشأن ظهورها 
الأول في السينما.

 يذكر أن دواين جونسون يحقق نجاحات متتالية في عالم السينما تماماً كنجاحاته في المصارعة



thumbnail

بالصور: المانيا تتحدى الاوروبيين في كرة القدم العارية

بالصور: المانيا تتحدى الاوروبيين في كرة القدم العارية

 

 

لم يكتف الالمان على ما يبدو بتزعم كرة القدم الاوروبية هذا الموسم، بل انتقلت العدوى الى كل من يملك هوية المانية. وفي هذا المجال، “لمعت” فكرة في رأس احدى ممثلات الافلام الاباحية في المانيا واطلقت بطولة اوروبية مصغرة للمنتخبات لها شروطها الخاصة للمشاركة وتقام على ارض المانية، وتحديدا في برلين.

البطولة تستمر ثلاثة ايام وتبدأ اليوم، وشرط اللعب ان تكون اللاعبات من افلام الممثلات الاباحية حصراً، وان تكن مستعدات للعب عاريات تماماً، على ان يتكون كل فريق من اربع لاعبات، وتتنافس الفرق للفوز باللقب.

اما المنتخبات المتنافسة فهي اضافة الى المانيا: ايطاليا، فرنسا والسويد.
ولتحفيز الجمهور، قررت الممثلة الالمانية صاحبة الفكرة ان تتخلل كل مباراة لمحات من العروض المغرية التي ستستقطب الكثير من المشاهدين، انما للاسف لن يكون الحافز مشاهدة اساليب وخطط كرة القدم بطبيعة الحال.

يبقى ان الخبر لم يأت على ذكر ما اذا كانت التغطية ستكون مباشرة ام لا.

وفي ما يلي صوراً لبعض المشاركات:

1370600809_nude_foot 1370600857_nude_foot1 1370600872_nude_foot2 1370600883_nude_foot3 1370600893_nude_foot4
thumbnail

من انتصر في النهاية.. “سامسونغ” أم “آبل”؟

من انتصر في النهاية.. “سامسونغ” أم “آبل”؟

 

 

أقرت هيئة التجارة الدولية في أميركا بأن بعض المواصفات البرمجية لعدد من منتجات شركة “آبل”، تتوافق بشكل كبير مع منتجات لشركة “سامسونغ”، وحكمت بأن يعاد استيراد هذه المنتجات بعد أن تم تصديرها خارج الولايات المتحدة الأميركية.

ولن يطبق هذا الحكم إلا على عدد من منتجات آبل القديمة، وليس الحديثة، والتي تقع تحت مظلة شركة بيع الهواتف “AT & T”حيث تم تصديرها إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية، مثل هواتف iPhone 4 و 3GS و3، بالإضافة إلى iPad و iPad 2 المفعلة من قبل شركة الهواتف ذاتها.

وستطالب آبل باستئناف الحكم في الدوائر الفدرالية، بالتالي لن يجري تطبيقه حتى يصدر حكم نهائي في القضية، كما يمكن لآبل أن تتخلص منه في حال رفض الرئيس الأمريكي باراك أوباما الحكم، بحكم القانون الذي يمكن الرئيس من رفض حكم للجنة خلال 60 يوماً من وقوعه.

وشكل الحكم صدمة للقائمين على آبل خاصة بعدما برأت اللجنة الشركة كلياً من أحكام سابقة، إذ صدر حكم من ولاية كاليفورنيا ضد “شركة سامسونغ” قضى بأن تدفع مبلغاً يصل إلى مليار دولار تعويضاً لشركة آبل، مقابل تصنيعها لمنتجات مشابهة لشركة آبل.

thumbnail

راغب علامة يرد على احلام: “فيروز لن تتكرر واللي مش عاجبه يروح يبلّط البحر”

راغب علامة يرد على احلام: “فيروز لن تتكرر واللي مش عاجبه يروح يبلّط البحر”

 

 







بعد تصريحه أمس في حلقة “Arab Idol”، عن أن السيدة فيروز “لن تتكرر والله خلق فيروز واحدة ولن يخلق غيرها”، وذلك عقب غناء المشتركة برواس حسين لأغنية السيدة فيروز “سألوني الناس”، فقد أحدث هذا التصريح ردودا كثيرة، كما تدخلت الفنانة أحلام وقالت أن هذا الكلام غير صحيح “والله قادر على كل شيء”.

وبعد هذه الردود، علّق علامة عليها منتقداً تحريف كلامه، وقد كتب في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي كلاماً هجومياً لكل من حرّف كلامه: “فيروز لن تتكرر. واللي مش عاجبه يروح يبلّط البحر. رب العالمين اعطانا فيروز واحدة. واللي زعلان من كلامي انشالله عمرو ما يرضى. والسلام واللي مش عاجبهم كلامي يروحو يطقطقو في مكان آخر “.

وأضاف في رد على ما قيل: “أنا لم اتفاجأ لما احداهن تدخلت للمزايدة. وهي بالاساس بعمري ما شفت فيها اي شئ يمت للدين بصلة. ولا مرة لبست ازياء بلادها المحتشمة !!! ولا مرة!”، وهيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة. العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم ان تلبس لبسا محتشما”.

1365672109_Ragheb
thumbnail

سامسونج ترضخ لشكاوى المستخدمين بتحديث جديد للجالكسي إس

سامسونج ترضخ لشكاوى المستخدمين بتحديث جديد للجالكسي إس 4





أطلقت سامسونج تحديثًا خاصًّا بهاتفها الجديد جالكسي إس 4، في محاولة لإرضاء المستخدمين الذين عبروا عن امتعاضهم من المساحة المحدودة للجهاز، كما يأتي التحديث الجديد لإصلاح مشكلة ألمت بشاشة بعض أجهزة الإس 4، والتي تتجلى في ظهور تأثير أرجواني على الشاشة.

وظهر التحديث لأول مرة في ألمانيا، حيث وصل لنسخة الجالكسي إس 4 GT-I9505، والتي تحتوي على معالج Snapdragon 600، وتبلغ مساحة التحديث 366MB، إلا أن إتاحة لإمكانية تشغيل التطبيقات على كرت الذاكرة microSD بالهاتف، تشفع لحجمه الكبير نوعًا ما.

وكان ملاك الجالكسي إس 4 قد اشتكوا من المساحة المحدودة التي تتبقى في نسخة 16GB، حيث لا تتعدى المساحة الخالية بالجهاز 9.15GB فقط، ما أثار حفيظة المستخدمين، لتبرر سامسونج ذلك بتوفر الجهاز على كرت microSD لمساحة إضافية تصل إلى 64GB، إلا أن كرت الذاكرة لم يكن يدعم تنصيب التطبيقات، وهو الشيء الذي تم استهدافه في هذا التحديث.

thumbnail

وضعت نانسي عجرم، مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال في موقف محرج جداً لم يحدث سابقاً

وضعت نانسي عجرم، مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال في موقف محرج جداً لم يحدث سابقاً

 







وضعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال في موقف محرج جداً لم يحدث سابقاً في مثل هذه البرامج ولم يكن متوقعاً من نانسي تحديداً.

في حلقة الأمس،كانت تطلب نانسي من أنابيلا أن تسمح لها بإضافة تعليق أخير بعد غناء المشترك اللبناني زياد خوري، قائلة: “أنا بدي قول شي”، وعندما أدركت أن أنابيلا ربما لا تسمع صوتها، قامت بالإشارة إليها كي تفهم أنابيلا أنها تريد أن نانسي تريد أن تستطرد في التعليق، لكن باءت كل محاولات نانسي بالفشل، ولم تعطها أنابيلا ابفسحة التي طلبتها لكلمة ليخرج البرنامج إلى فاصل إعلاني.

بعد الفاصل، قدم المشترك المصري أحمد جمال وصلته الغنائية، وقالت نانسي رأيها في أدائه، ثم فاجأت الجميع بتلقينها درساً لأنابيلا على الهواء مباشرة، رغم أن أنابيلا لم تكن على البلاتو بل زميلها أحمد فهمي.

قالت نانسي لأحمد فهمي، أريد منك أن توصل لأنابيلا، أن كلامنا مهم، والجمهور يريد أن يسمعه، وأتمنى منها أن تركز في أكثر من شيء، وعندما نقول لها أننا نريد أن نعلق، فعليها أن تعطنا الفرصة، وأن لا تتجاهلنا، حتى وأن كانت ملتزمة بوقت معين من الكنترول.

عندها تدخل راغب وحاول تهدئة نانسي،  فقال لها “يمكن ما سمعتك”.
لكن نانسي أرادته درساً من عيار اثقل وجديد جداً فردت بإصرار وتعجب: “ما سمعت، بس ما قشعت كمان؟”.قالتها نانسي بطريقة مهين بحق مقدمة برامج هي دكتورة في القانون وهي سيدة مجتمع من طراز رفيع وابنة بيت ومثقفة وزوجة طبيب وليست “مذيعة صاحبتو للمدير أو المنتج”

حاول أيضاً أحمد فهمي أن يصلح الأمور، فأعتذر بإسم أنابيلا، لتطل أنابيلا في فقرتها وتعتذر هي الأخرى للست نانسي، وتبرر أن ما فعلته فإنما ملزمة به لأنها هي من يضبط الوقت على المسرح بإشارة من غرفة الكونترول وعليها تنفيذ أوامر السكريبت والمخرج.؟ ووضحت أنابيلا أنها لم تكن تقصد توجيه الإساءة لأي من أعضاء اللجنة، وبدت ثقيلة ورصينة ولطيفة ودمثة واحببناها وتعاطفنا معها وما زلنا حتى اللحظة لا نصدق أن نانسي تخبئ خلف شخصيتها شخصية اخرى.


thumbnail

راغب علامة يثير استياء الجماهير بسبب اساءته للذات الالهية

 راغب علامة يثير استياء الجماهير بسبب اساءته للذات الالهية










استاء ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر و فيسبوك من تجاوز المغني اللبناني راغب علامة على الذات الإلهية بقوله : “الله ما راح يقدر يخلق مثل فيروز”.
علامة قال هذه العبارة عقب محاولة إحدى المشتركات تقليد المطربة اللبنانية فيروز، في البرنامج الغنائي اراب ايدول الذي تبثه قناة الـ MBC مساء أمس، ويعتبر راغب علامة عضو لجنة تحكيم في البرنامج.

ربما لم يكن يقصد راغب الاساءة للذات الالهية بهذا القول وقد تكون خرجت منه بعفوية غير مقصودة الا انه لم ينجو ابداً من تعليقات الجماهير والهجوم عليه واتهامه باساءته للذات الالهية فالله وحده هو القادر على كل شيء .








thumbnail

بالصورة: فستان شبه عار لمنة فضالي يعرضها لهجوم حاد

Written By Unknown on الثلاثاء، 4 يونيو 2013 | 2:52 م





يبدو أنّ منة فضالي لا تبالي بالانتقادات التي تتعرّض لها دوماً بسبب ملابسها المثيرة. 

 بين الحين والآخر، تظهر بإطلالة مثيرة تعرّضها للهجوم والانتقادات، وها هي تُطلّ بفستان شبه عارٍ، ما عرّضها لهجوم حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت الممثلة المصرية بنشر صورتها على حسابها على فايسبوك لتنهال عليها التعليقات الساخرة والناقدة.إذ ارتدت فستاناً مثيراً للغاية، فعاتبها محبّوها، وذكّرها بعضهم بأنّها وعدت قبلاً بعدم ارتداء الملابس المثيرة، خصوصاً بعد الهجوم الذي تعرّضت له بسبب ملابسها في عيد ميلادها.  لكنّ منّة أطلّت مجدداً بلوك جديد، إذ غيّرت لون شعرها إلى الأشقر بعدما اعتادت اللون الأسود منذ ظهورها على الساحة الفنية.
thumbnail

عرس أسطوريّ لرئيس "فيس بوك"...والعروس تتألّق بفستان إيلي صعب
















تزوّج المليونير الأمريكيّ، شون باركر، الرئيس الأوّل لشركة "فيس بوك"، بخطيبته ألكسندرا ليناس، في حفل زفاف ضخم، قدّرت تكلفته بـ9 ملايين دولار، فيما تألّقت العروس بفستان لمصمّم الأزياء اللبنانيّ إيلي صعب.

وقال متحدّث باسم باركر، إنّ الثنائيّ تزوّجا مساء السبت "في حفل دُعي إليه 300 شخص من الأقارب والأصدقاء في إطار رومانسيّ ساحر".

وأقيمت مراسم الزفاف، في فندق "فينتانا إن" في كاليفورنيا، واختارت العروس فستانها من تصاميم إيلي صعب، فيما جهّزت ملابس باركر وابنة الثنائي وينتر فيكتوريا والضيوف، مصمّمة الأزياء الفائزة بجائزة أوسكار، أنجيلا ديكسون.

وقام باركر بحجز الفندق بالكامل ليُقيم فيه حفل زفافه مع حبيبته ألكسندرا المستوحى من القرون الوسطى، حيث استخدم شركة ديكور لبناء آثار مزيّفة وشلالات وجسور وأكواخ صغيرة في الحديقة المحيطة بالمنتجع.

وسيدفع باركر مخالفة تقدر بـ 2.5 مليون دولار لوضعه هذه الديكورات في منطقة تُعتبر محميّة ساحليّة، بالرغم من أنّه سيتمّ التخلص من الديكورات كلها بعد الزفاف.

ومن النفقات على حفل الزفاف، بلغت تكلفة بوابة حجريّة شيّدت لهذه المناسبة في الفندق 600 ألف دولار، فيما أرضيّة الرقص كلّفت 350 ألف دولار، بينما بلغت تكلفة الأزهار مليون دولار.

وقد طلب باركر من ضيوفه التبرّع لـ "Save the Redwoods" أو "california League of Conservation Voters" بدلاً من تقديم الهدايا له.

يُذكر أنّ باركر (34 عاماً) جنى الملايين بفضل استثماراته في شركات مثل "نابستر" و"فيس بوك".
thumbnail

أحدث تشكيلة من رسومات الأظافر لعام 2013

Written By Unknown on الاثنين، 3 يونيو 2013 | 11:07 ص

إليكي حواء هذه التشكيلة الرائعة لرسومات الأظافر لها العام 2013 التي تناسب كل المناسبات والأوقات 

                                                          نتمنى أن تعجبكي
 
نتمنى أن تعجبكي
















Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat