2013-06-23 - مجلة خليك فاكرني

thumbnail

فهرس المجلة

Written By Unknown on السبت، 29 يونيو 2013 | 10:54 م


خريطة المجلة مفهرسة 

thumbnail

حصري / صورة حبيب فرح يوسف نجمة arab idol

 

 حصري / صورة حبيب فرح يوسف نجمة arab idol









thumbnail

بالصور منزل أحلام أرب أيدول " قمة الفخامة والشياكة "


بالصور منزل أحلام أرب أيدول " قمة الفخامة والشياكة "
















































thumbnail

مصدر يكشف صور و ثمن منزل “عساف” في دبي ....

Written By Unknown on الجمعة، 28 يونيو 2013 | 8:07 ص

مصدر يكشف صور و ثمن منزل “عساف” في دبي ....






قالت المصادر ان الفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز مؤخرا بلقب الآراب آيدول وصل إلى دبي بالامارات العربية المتحدة اليوم واستقبلته القنصلية الفلسطينية هناك.
وذكر مصدر مختلف ان منزل عساف الجديد في دبي والذي اشترته له مجموعة “mbc” يبلغ سعره تقريباً 400 ألف دولار . 

وان مجموعة “MBC” وفّرت للفنان الفلسطيني كافة مستلزماته من منزل وسيارة ومحتويات المنزل بعد توقيع عقد مع شركة بلاتينيوم والام بي سي لعشر سنوات .

وتحدث مصدر ان الفنان الفلسطيني يعمل حاليا على تسجيل تتر المقدمة والنهاية لاحدى المسلسلات الشهيرة التي سيتم بثها على الام بي سي في رمضان “مسلسل كويتي” , كما اكد المصدر ان عساف يدرس اغاني الالبوم القادم الذي ستنتجه الشركة الراعية له .

فيما ذكر المصدر ان عساف سيصل الى اللضفة الغربية قريبا دون توضيح ما اذا كان سيقيم حفلات هناك او لا بسبب الغاء عدد من الاماكن تعاقداتها لارتفاع اسعارا لتذاكر, لكن المصدر اكد ان عساف سيتوجه الى رام الله قريبا .

وقد وصل الفنان الفلسطيني، السفير محمد عساف، نجم برنامج “Arab Idol” فجر الجمعة إلى دبي، وسيزور مبنى مجموعة MBC، في مدينة دبي للإعلام، يوم السبت 29 يونيو، في تمام السابعة مساء.

وقد تقرر أن تكون الدعوة عامة لكل عشاق عساف، على أن يكون التجمع أمام مبنى مجموعة MBC في مدينة دبي للإعلام، مساء السبت.

وفي حفل الاستقبال، سوف يغني عساف لجمهوره مباشرة، وسيقوم بالتوقيع على بوستر يحمل صورته الشخصية، كما سيتم تصويره مع معجبيه.


 

thumbnail

خاااااص بمجلة خليك فاكرني فقط / فوز محمد عساف في برنامج محبوب العرب عن طريق الغش والفوز من صالح أحمد جمال .

Written By Unknown on الخميس، 27 يونيو 2013 | 9:56 م

  

خاااااص بمجلة خليك فاكرني فقط / فوز محمد عساف في برنامج محبوب العرب عن طريق الغش والفوز من صالح أحمد جمال .

 

 







يقول بعض الناس ان فوز محمد عساف في برنامج محبوب العرب (arab idol) عن طريق الغش .

والفوز كان من نصيب احمد جمال , كما علق كثير من المصريون ان عساف قد فاز عن طريق الغش .

ويأكد البعض على ذالك بحضور مسئول وكالة الغوث , وتجهيزه للجائزة التي منحها لعساف في مساء يوم السبت .

انا اليوم سأجيب على كل المتسائلين على ذالك .

لا شك بأن محمد عساف قد جنى جمهور كبير من جميع الدول , لم يجنيه اي مطرب او مشترك في برامج أخرى في هذه المده القصيرة , وذلك لسبب انه فلسطيني وخاصة من قطاع غزة .

كما نعلم ان الناس يعطفوا على ابناء غزة كما عطف لجنة التحكيم على عساف في اول يوم قد حضر فيه الي محبوب العرب ,وقد توقفت اللجنة عن استقبال اي مشترك.
وهذا السبب الوحيد حول فوز محمد عساف .

وأأكد عدم الغش في فوز محمد عساف لأنه قد بلغني في مساء يوم الجمعة رسالة قد ارسلها النجم محمد عساف الي جميع الفلسطينين داخل وخارج فلسطين .

وقد كان نص الرسالة : ( انا اشكركم جميعا على ما قدمتموه لي , واشكر كل الناس الذين ساهموا بالتصويت لي , داخل وخارج فلسطين , وانا ابلغكم اني حصلت على اكثر الأصوات , وقد فوزت باللقب , قبل اعلان النتيجة , لتهدأ قلوبكم )

وقد نشرت هذه الرسالة قناة  mbc  ولكن من دون اي رسميات .

ويقول البعض انه تم حذف هذا المنشور من  mbc  مساء يوم الجمعة , وعلى بند هذه الرسالة , حضر مسئول وكالة الغوث لتنصيب محمد عساف سفير للنويا الحسنة في فلسطين .

كان على ان انشر هذا الخبر مساء يوم الجمعة , ولكن لم استطع نشره , بسبب قطع الكهرباء لمدة 3 ايام متواصلة .

(آسف على عدم نشر هذا الخبر في موعده) .

وشكرا لكم 



Mohammed Barakat







thumbnail

شجرة متوحشة تلتهم كل من يقترب بجانبها

 

شجرة متوحشة تلتهم كل من يقترب بجانبها

 



الشجرة معروفة عند الجميع أنها هادئة وغير ضارة، لكن أن تتحول  الشجرة إلى كائن يعض الناس أمر يثير التعجب والرعب في أن واحد.

هذه الأشجار الغريبة المخيفة التي يمكن أن تبلع صناديق البريد والإشارات وحتى الحيوانات في بعض الاحيان.




09



thumbnail

الغاء احتفالين لـ”عساف” في الضفة الغربية والسبب …؟؟؟؟

الغاء احتفالين لـ”عساف” في الضفة الغربية والسبب ….؟؟؟؟




ألغت شـركة “سوليوشن” الراعية لإقامة احتفالات الفنان الفلسطيني محمد عسـاف في فلسطين، حفلي غناء كانا مقررين ضمن احتفالات سيقيمها عساف في جامعتي بير زيت والنجاح، بعد فوزه في برنامج “أرب آيدول”، الذي بثته قناة mbc.


وقالت مصادر في مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بير زيت شمال رام الله، إن “إلغاء الحفل المقرر في الجامعة جاء نتيجة لمطالبة مجلس اتحاد الطلبة، بتخفيض سعر التذكرة والذي كان مقرراً 70 شيقل.

وأوضحت المصادر أن “الاتفاق كان يقضي بأن تأخذ الجامعة نسبة 10% من سعر التذكرة، لصندوق الطالب المريض، وهذا ما رفضته الشركة بعد أن وافقت على تخفيض سعر التذكرة من 200 إلى 70 شيقل، حيث أن الطلبة لا يستطيعون دفع المبلغ المقرر للتذكر”.

وأضافت “نحن نعلم جميعاً أن الفنان الفلسطيني محمد عسـاف، وبحسب معلوماتنا لن يتقاضى أجراً على حفلاته في فلسطين، حسب صرح به والده في إحدى مقابلاته التلفزيونية”.


من جانبه، أكد مجلس اتحاد طلبة بير زيت في بيان له، أن “هذا الأمر يترتب عليه تشويه لفنان رفع العلم الفلسطيني والكوفية الفلسطينية أمام أنظار العالم أجمع، ونعدكم أن يأتي إلينا الفنان محمد عسـاف بكـرامته و كرامتنا عما قريب بأسعار رمزية”.

وفي ذات السياق أكدت العلاقات العامة بجامعة النجاح في نابلس خلال اتصال هاتفي مع “وطن للأنباء” على إلغاء حفل كان مقرراً للفنان عساف في 4 تموز المقبل، دون الكشف عن الأسباب.


thumbnail

بالصور : فضيحة جنسية تتسبب في طلاق هيفاء وهبي

Written By Unknown on الثلاثاء، 25 يونيو 2013 | 3:03 م

بالصور : فضيحة جنسية تتسبب في طلاق هيفاء وهبي

 

 


كشفت معلومات موثقة عن طلاق وشيك للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي وزوجها المصري رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه .


وقالت المعلومات ان أبوهشيمة وهيفاء اتفقا لى انفصال منذ ايام عقب مشاجرة حامية الوطيس بسبب مشاهد خليعة لهيفاء وهبي محذوفة من فيلم دكان شحاتة ….


الفضيحة حصلت في فندق شهير في لبنان عندما تم عرض المشاهد الساخنة وشاهدها الزوج أمام الموظفين الذين شاهدوا أسوأ ما يمكن أن ينهي علاقة زوجية…


مجلة لبنانية نشرت صورا فاضحة لهيفاء من مشاهد محذوفة من فيلمها “دكان شحاتة”…. ظهرت فيها هيفاء شبه عارية على السرير تتبادل الأحضان مع بطل الفيلم وتظهر مفانها في مشهد اعتر البعض أنه مشهد جنسي ووضعت المجلة الصور على غلافها متسائلة عن موقف زوج هيفاء الذي لم يكن على علم بمضمون المشاهد المحذوفة.


أبو هشيمة غضب بشدة، وتشاجر مع هيفاء أمام والدتها في فندق رويال، وحين طلبت منه والدتها أن يمنح ابنتها الطلاق بهدوء، تهجم عليها مما دفع برجال الأمن إلى التدخل.


المثير في الأمر ان هيفاء وهبي تم تكريمها كأفضل ممثلة على دورها في فيلم دكان شحاتة ..

 

 http://n4hr.com/up/uploads/7a814eb8f0.jpg

thumbnail

صور رجل يشبه المطربة احلام شاهد شبيه احلام

  صور رجل يشبه المطربة احلام  شاهد شبيه احلام 

 

 

 

 

يبدو أن موجة السخرية من المطربة الإماراتية أحلام عضو تحكيم لجنة مسابقة آراب أيدول لن تقف عند حد آدائها خلال البرنامج فقد تناقل نشط
اء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، على نطاق واسع صورة لشخص تقترب ملامحه من ملامح النجمة الاماراتية.


الصورة أثارت موجة كبيرة من الغضب بين معجبي أحلام، حيث اعتبروها نوعا من السخرية، ومحاولة للانتقاص من مكانتها فيما اعتبرها بعض آخر أنها إساءة صريحة للفنانة التي لم تعلق حتى الآن على الصورة.

 

 

thumbnail

بالصور- محمد عساف يدخل غزة وسط استقبال جماهيري حاشد

بالصور- محمد عساف يدخل غزة وسط استقبال جماهيري حاشد

 




وصل قبل قليل الفنان الفلسطيني محمد عساف معبر قطاع غزة عبر معبر رفح البري، بعد نيله لقب “ارب ايدول” في لبنان.
وكان في استقبال عساف جماهير فلسطينية حاشدة دعما للفنان الفلسطيني وترحيبا به وتعبيرا عن حبهم له، كما وتم استقبله من قبل فنانين غزة الذين دعموا عساف طيلة مشاركته في برنامج “ارب ايدول” في بيروت، بالإضافة الى مراسم استقبال من قبل وزارة الثقافة في الحكومة الفلسطينية بغزة.
 
ومن المقرر ان ترافق هذه الجماهير عساف الى منزله في مدينة خانيونس جنوب القطاع، دعما وترحيبا به، بعد اجراءه مؤتمرا فور دخوله الاراضي الفلسطينية.
 
وكانت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “اونروا” قد عينت عساف سفيرا للنوايا الحسنة، كما عين الرئيس الفلسطيني محمود عباس عساف سفيرا للفن والثقافة في فلسطين.
 
 
65016_1_1372159966 65016_2_1372159966 65016_3_1372159966

 

thumbnail

مفاجأة.. هذا هو السبب الرئيسي وراء فوز محمد عساف

Written By Unknown on الاثنين، 24 يونيو 2013 | 12:12 م

مفاجأة.. هذا هو السبب الرئيسي وراء فوز محمد عساف

 

 

 

 

 

أكد عدد كبير من الشعب الفلسطيني أن السبب الرئيسي في فوز المشترك الفلسطيني محمد عساف بلقب “محبوب العرب” هو قرار بنك فلسطيني دعمه في النهائي بـ300 ألف دولار.
وأكدت المصادر أن البنك أعطى شركة الاتصالات الفلسطينية هذا المبلغ لتسمح للجمهور بالتصويت لعساف مجاناً بقيمة المبلغ حتى يفوز بالنهائي، وهو ما حدث بالفعل.

هذا بالاضافة إلى الحملة القوية التي دشنتها ابنة الرئيس الراحل ياسر عرفات لدعم عساف، والعلاقات التي تملكها بالعديد من الشخصيات العربية، والتي ساهمت بالتأكيد في تأمين قاعدة تصويت كبيرة لعساف.

وكان عساف قد اقتنص لقب الموسم الثاني “آراب أيدول” مساء امس السبت من السورية فرح يوسف والمصري أحمد جمال، كذلك تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة من قبل وكالة “أونروا” التابعة للأمم المتحدة، تقديرا لفنه.

 

 

 

thumbnail

اهلا وسهلا بكم في مجلة ( خليك فاكرني )

Written By Unknown on الأحد، 23 يونيو 2013 | 3:58 م

اهلا وسهلا بكم في مجلة ( خليك فاكرني )

مدونة ترفيهية ثقافية شاملة
لمتابعة آخر التطورات والمواضيع الشيقة لدينا 
فقط افتح محرك البحث  (googel)
واكتب في مربع البحث 
مجلة خليك فاكرني
ستظهر روابطنا اول الصفحة
اختار الرابط الرابع

مجلة خليك فاكرني

khalikfakirni.blogspot.com/

وتابع كل منشوراتنا

نشكر اهتمامكم بنا ونتشرف بدعوتكم الى مجلتنا
ولكم جزيل الشكر



thumbnail

الاحتلال يمنع دخول سيارة “عساف” ….بالفيديو الاحتلال يمنع دخول سيارة “عساف” ….بالفيديو



الاحتلال يمنع دخول سيارة “عساف” ….بالفيديو

 

 

حصل محمد عساف المتوج بلقب “أرب آيدول” على سيارة شيفروليه كامارو zl1 وهي سيارة من أحدث سيارات شيفروليه، ويطلق عليها هواة السيارات “الوحش الجديد” وهي بتصميم جميل جدا ورياضي يهدف الى ادخال هواء أكبر عبر فتحات بالمصد الأمامي وفتحات تهوية بالكبود لتخفف الضغط على المحرك، وقد تم تزويد zl1 بمحرك 8 سيلندر مزود ليولد 550 حصانا أي أقوى من جميع منافسيها من نفس الفئة.
وحرصت شيفروليه على زيادة الثبات بالسيارة، فأضافوا لها عاكسا للهواء، وتصل سرعتها إلى 340 كم/ الساعة، وثمنها مضافا اليه الجمارك يصل إلى 150 ألف دولار.

وقال أحد المهتمين بشؤون السيارات في غزة لوكالة دنيا الوطن: “ان النموذج هذا من شيفروليه يمنعه الكيان الصهيوني من دخول قطاع غزة منعا باتا، حيث أن سيارة بهذه المواصفات بمحرك 8 سيلندر وبهذه السرعة تستطيع الانطلاق بسرعة 100 كم/ الساعة خلال ثواني”

لذلك لا يسمح الكيان بدخولها لأنها تخشى أن تقع في أيدي مقاومين فلسطينيين عن طريق الشراء لأنها تستطيع الافلات من صواريخ الأباتشي الصهيونية، حيث ان صواريخ الأباتشي الصهيونية عندما تنطلق غالبا مايشعر بها سائق السيارة المستهدفة وقليلا ما ينجو منها المستهدف، وبسيارة بهذه المواصفات تستطيع الافلات بسهولة من صواريخ الأباتشي.

وبالتالي لو دخلت مثل هذه السيارة إلى قطاع غزة من المرجح أن يقوم الكيان بقصفها وتدميرها وهي متوقفة في أي مكان، لأن الكيان يمنع دخول أي سيارة إلى غزة بمحرك 8 سيلندر، ومن المعلوم ان الكيان يمنع دخول سيارات ” فور باي فور”

ويذكر أن سيارة كامارو تعني “الصديق العزيز”.




Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat