2013-05-26 - مجلة خليك فاكرني

thumbnail

جالاكسي إس 4 .. مجاناً لمن ينظر إليه لمدة ساعة

Written By Unknown on السبت، 1 يونيو 2013 | 10:15 ص


ابتكرت شركة سامسونج طريقة تسويقية تحمل في ثناياها التشويق والإثارة والمتعة في وقت واحد، حيث قامت الشركة بتحفيز الناس على فكرة استخدام أعينهم للفوز بهاتفها الجديد “جالاكسي إس 4″، وذلك عبر جهاز وضعته في أحد المراكز التجارية بألمانيا.

وتجاوب عدد كبير من مرتادي المول التجاري مع الفكرة التي تعتمد على النظر للجهاز لأكبر فترة ممكنة، وبالتالي الحصول على خصومات أكبر لشراء الجهاز، وفي حالة النظر إلى الجهاز لمدة 60 دقيقة متواصلة يحصل الشخص عليه مجاناً.
thumbnail

قصة الشاب الذي قطع رأس أمه وهي تصلي


من سكان اندونيسيا كان شاب في نصف عمره ومعه امه قرر ان يقتلها بدون سبب مل منها كما يزعم وفعلا في يوم من الايام وهي ساجده تصلي قام وذبحها بالسكين وكفنها وقال للناس انها ماتت اريد ان تدفنوها معي .

فعلا حملوها الناس ووصلوا الى القبر وكلما ارادوا ان ينزلوها تزداد الجثه ثقلا على الرغم انها خفيفه عندما حملوها من البيت.
 
اعادوا ذلك مرات لكن نفس النتيجه لاحظوا انه كلما مسك معهم الابن خفت الجثه.

فقرروا ان يحملها لوحده حملها لكي ينزلها القبر وهنا كانت المفاجاءه انطبق القبر على جسده ولم يبقى الا رأسه خارج الارض ، بدوا جاهدين لاخراجه لكن لافائده ظل على هذا الحال يومين تقريبا بعدها بدا ينفتح قليلا حتى خرج لكن خرج وجسده ماكول من الديدان تدخل من جزء وتخرج من الجزء الاخر مكث اياما ثم مات هذا جزاءه بالدنيا فما هو جزاءه بالاخره ؟!!

نسال الله السلامه وحسن الخاتمه.
thumbnail

مساج على سنة الله ورسوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






thumbnail

حلويات على شكل عناكب وهياكل عظمية ! هل تتذوقونها ؟؟

Written By Unknown on الجمعة، 31 مايو 2013 | 2:11 م

 
إليكم هذه المجموعة الغريبة من حلويات تم تزيينها بطريقة غريبة كنوع من التزيين ولكن بعضها يميل إلى اشكال لعناكب وهياكل عظمية وخفافيش.
                
                      هل تستطيع عزيزي المتابع تزين حلوياتك بهذه الطريقة

                                                               إليكم الصور
























thumbnail

راموس: كريستيانو رونالدو لا يساوي مليار يورو!




أكد سرخيو راموس مدافع ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سعيد مع الميرينغي ولا يفكر في الرحيل، كما تعجب مما يتردد حول وجود أندية قد تخاطر بإنفاق.. “مليار يورو” مقابل التعاقد معه.

وقال راموس: “لا أعرف إن كان هناك أحد مستعد لدفع هذا المبلغ في كريستيانو رونالدو”.

ومثل راموس في مؤتمر صحفي قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في نهائي كأس الملك نيابة عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قرر مؤخرا الامتناع عن الأحاديث الإعلامية.

وأوضح اللاعب الإشبيلي: “هناك قليلون بإمكانهم دفع مليار يورو من أجل التعاقد مع رونالدو، إنه سعيد في الريال ويرغب في الاستمرار”.

وعن مقاطعة مورينيو للإعلام، علق راموس: “لست هنا للحديث عن مورينيو، أنا أيضا بإمكاني الإجابة على الأسئلة مثل المدرب، لست هنا لإثارة الجدل، وإنما للتحدث عن أمور في الكرة وعن نهائي الكأس بصفة خاصة”.

واعترف راموس بأن “الخسارة أمام أتلتيكو ستمثل فشلا لهذا الفريق على مستوى الألقاب وليس الأداء”، حيث تجسد الفرصة الأخيرة للفريق الملكي هذا الموسم بعد خسارة الليغا أمام برشلونة والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني.

ورفض مدافع الماتادور اعتبار أن لقب الكأس سينقذ موسما مخيبا للريال، وإنما يراه “ختاما جيدا” للموسم وحسب.
thumbnail

هكذا سيغادر نيمار فريق سانتوس الى برشلونة!



اعلن المدير الفني لفريق سانتوس موريسي راماليو ان نجم الفريق نيمار  سوف يرتدي قميصا آخر بعد كأس القارات، موضحا انه “سوف يرحل عن الفريق، وهذه هي الحياة”.

وقال الرئيس بالنيابة أوديلو رودريغز: “من الصعب بقاء اللاعب حتى 2014، لأن كرة القدم هي اعمال تجارية، وهو القانون السائد في السوق”.

واعلن شخص مقرب من رئاسة سانتوس، لصحيفة الـ SPORT المقربة من نادي برشلونة، ان نادي سانتوس يفكر بالفعل في طريقة وداع تليق في اعظم معشوق بعد بيليه بالنسبة لجماهير النادي البرازيلي، ولتحقيق هذه الغاية يجب التعاون مع نادي برشلونة الذي بالفعل حصل على خدمات اللاعب.

ويريد النادي البرازيلي ان يكون حفل الوداع في مباراة سان باولو والتي سوف تقام في المكان الذي انطلقت منه مسيرة اللاعب.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat