2013-06-16 - مجلة خليك فاكرني

thumbnail

الف مبروك لنجم عرب ايدول محمد عساف ( فيديوا الحلقة الأخيرة , النتائج النهائية )

Written By Unknown on السبت، 22 يونيو 2013 | 2:10 م

الف مبروك لنجم عرب ايدول محمد عساف ( فيديوا الحلقة الأخيرة , النتائج النهائية )



^
^
^
^
^
^

الف الف الف مليار الف مبروك
لنجم فلسطين
نجم غزة
سيادة السفير المطرب الفنان / محمد عساف
وهذه البداية
الف مبروك لكل الشعب الفلسطيني
 
 
 









الفيديو:




 

 
thumbnail

أغنية محمد عساف علي الكوفية في نهائيات عرب ايدول

Written By Unknown on الجمعة، 21 يونيو 2013 | 5:20 م

أغنية محمد عساف علي الكوفية في نهائيات عرب ايدول






thumbnail

الفنانه شيرين وبنتها الوحيده ميريت ... بنتها صااااااااااااااااااااااروخ مزه زي امها وشيرين طالبه عرسان لبنتها !! من هنا

الفنانه شيرين وبنتها الوحيده ميريت ... بنتها صااااااااااااااااااااااروخ مزه زي امها وشيرين طالبه عرسان لبنتها !! من هنا 

 

 

 

thumbnail

شاهد جزمه محمد رمضان التي لفت السخريه بجد معفنه

شاهد جزمه محمد رمضان التي لفت السخريه بجد معفنه

 

 

 

 

نشر بعض نشطاء الفيس بوك صور لجزمه محمد رمضان بجد مسخره من هنا وبس

 

 

thumbnail

سيجار منى زكي يثير غضب جمهورها.


سيجار منى زكي يثير غضب جمهورها.. شاهد

 

 

 

 




  أثار برومو مسلسل «آسيا» للفنانة المصرية من زكي، جدلًا واسعًا بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما تم عرض لقطة لم تستغرق إلا ثواني معدودة، وكانت فيها النجمة تدخن السيجار.
المشهد حظي بكم هائل من التعليقات، حيث أعرب الجمهور عن غضبه من هذا المشهد وقال أحدهم: «أول مره أشوف ست بتدخن سيجار كوبي».

وسخر الآخر من اللقطة قائلًا إنه أصبح يشتاق للسيجار، بينما علقت إحداهم قائلة: «هو إحنا نوعي الناس من أخطار السيجارة، يطلعلنا السيجار





thumbnail

عمرك شوفت مرات هاني رمزي يااااااااااااااااااااه دي طلعت بجد حاجه روعه من هنا وبس الصور

thumbnail

مصدر في آرب آيدل :عساف أعلى نسبة تصويت وبكل جدارة

مصدر في آرب آيدل :عساف أعلى نسبة تصويت وبكل جدارة




واخيرا تم الكشف عن سبب قيام قناة ام بي سي خلال حلقة برنامج آراب آيدول السبت الماضي بإعلان أحمد جمال بأنه أول المتأهلين لجهة الأمان ، يليه الشاب الصاروخ محمد عساف . 

مصدر في برنامج آراب آيدول رفض كشف شخصيته أكد أن عساف هو متصدر عملية التصويت وبفارق كبير عن المصري أحمد جمال .

المصدر قال ‘ إن القائمين على البرنامج لايهمهم سوى التصويت ، والرسائل التي تصل يعلم الجميع أنها مدفوعة ، وبالتالي محاولة القائمين على البرنامج خلط الأوراق يسهم بشكل فاعل بزيادة التصويت .

المصدر أكد أن عساف هو صاحب أعلى الأصوات في البرنامج ، وأن ماتم تسريبه مجرد أخبار وبالونات إختبار .

ويحظى عساف بشعبية كبيرة بين أبناء الشعب الفلسطيني ، والشعوب العربية ، وبين كبار المغنيين والمطربين في الوطن العربي.

وكانت مصادر قد تحدثت عن فارق 7400 صوت بين عساف والمتسابق المصري أحمد جمال ، مما حذا بثورة فلسطينية كبيرة ، للمطالبة بتكثيف التصويت لعساف ليتمكن من الفوز باللقب
.


thumbnail

فرح يوسف في المستشفى …….بالصور

             فرح يوسف في المستشفى …….بالصور


توجه فريق الاعداد في الـ”ام بي سي” برفقة المشتركة السورية فرح يوسف المرشحة للفوز بلقب برنامج “اراب ايدول” لما تتمتع به من احساس وخامات عالية في صوتها الى مستشفى الدكتور نادر صعب لاجراء بعض التّعديلات قبل الظهور في البرايم الاخير.

وقام الدكتور نادر صعب بوضع لمساته على وجه فرح اضافة الى تبييض الاسنان في مستشفاه الملكي الخاص وبمساعدة ايفا عطالله خبيرة التجميل وضعا ماسك الكافيار “Dr Nader saab”، والخلايا الجذعيّة والذهب على وجه فرح وذلك من ماركة “Switzerland”.

وقد صرّح الدكتور صعب حول هذا الموضوع قائلاً، وجه فرح جميل وفيه ملامح الجمال الشرقي، لكننا عمدنا الى إبراز ملامحها الجميلة بحيث تصبح أكثر إشراقاً وجاذبية وأبرزنا كل ملامح ومكامن الجمال فيه، وهذا أمر يسعدنا نحن في لبنان، لأننا نؤكّد مرة أخرى أن لبنان هو عنوان السياحة التجميلية، وأن كل سيدة جميلة ستجد عندنا أحدث وسائل إبراز جمالها وأناقتها المختبئة خلف بعض التفاصيل.

وقد قامت كاميرا برنامج آراب أيدول بتصوير عملية “الريلوكنغ” لتعرضها في البرنامج مساء اليوم.


1371826551_20130619_124630 (1) 1371826552_20130619_152505(0) 1371826553_20130621_000827 1371826554_20130621_003402
thumbnail

ربنا سبحانه وتعالى يسر عملية الولادة المعجزه في تيسير الولاده

ربنا سبحانه وتعالى يسر عملية الولادة المعجزه في تيسير الولاده

 

قال تعالى : (قُتِلَ الْإِنسَانُ مَا أَكْفَرَهُ {17} مِنْ أَيِّ شَيْءٍ خَلَقَهُ {18} مِن نُّطْفَةٍ خَلَقَهُ فَقَدَّرَهُ {19} ثُمَّ
السَّبِيلَ يَسَّرَهُ {20} ثُمَّ أَمَاتَهُ فَأَقْبَرَهُ {21}) [عبس 17 ـ 20].

وتيسير سبيله عند خروجه من الرحم هو أحد المفاهيم التي تشعها الآية الكريمة وهي تبدي هذه الرعاية الربانية للنطفة ثم بعد اكتمالها في خروجها وتيسير سبيلها ثم تنتهي الدورة ” ثم اماته فأقبره ثم إذا شاء أنشره ” فتمر بلقطات سريعة تبدأ بالنطفة و تنتهي بالحشر و النشر .

وتيسير السبيل في الولادة أمر عجيب لأنه حير القدماء إذ كيف يمر الجنين في ذلك الممر الضيق .. وعنق الرحم لا يسمح في العادة لأكثر من إبرة لدخوله .. فيتسع ذلك العنق و يرتفع تدريجياً في مرحلة المخاض حتى ليسع أصبع ثم إصبعين ثم ثلاثة فأربعة فإذا وصل الاتساع إلى خمسة أصابع فالجنين على وشك الخروج .

ليس ذلك فحسب ولكن الزوايا تنفرج لتجعل ما بين الرحم و عنقه طريقاً واحداً و سبيلاً واحداً ليس فيه اعوجاج كما هو معتاد حيث يكون الرحم مائلاً إلى الأمام بزاوية درجتها تسعين تقريباً .. و في الحمل يكون وضع الرحم من عنقه في خط واحد و خاصة في آخر الحمل بدون زاويا.

ثم يأتي دور الإفرازات و الهرمونات التي تسهل عملية الولادة .

وتجعل عظام الحوض عضلاته ترتخي وخاصة بتأثير مفعول هرمون الإرتخاء Relaxin .

وتتضافر هذه العوامل جميعاً لتيسر لهذا المخلوق سبيل خروجه إلى الدنيا .

ولا يقتصر معنى تيسير السبيل على هذا و إنما يستمر ذلك التيسير بعد الولادة حيث يسر للرضيع لبن أمه وحنانها ثم يسر له عطف الوالدين و حبهم ، ثم يستمر التيسير لسبل المعاش من لحظة الولادة إلى لحظة الممات ،فلله الحمد على هذه النعم و الآلاء التي لا تحصى و لا تعد .


thumbnail

تعرف علي المخلوقات التي لايمكن قتلها

            تعرف علي المخلوقات التي لايمكن قتلها

 

 هذه المخلوقات تعد من ضمن الحيوانات المجهريه المثيره للدهشه وقول سبحان الله فهذا الحيوان يستطيع التعايش فى أصعب ظروف الحياه بكل سعاده وهذه الحيوانات TRADIGRADAوتعرف بطيئات المشيه ويطلق عليها بدببه الماء أو خنازير الطحالب هىرتبه من الانسلاخيات وهى حيوانات مجزئه تمتلك 8 أرجل…

thumbnail

صور شقيق عبدالكريم حمدان يقاتل مع الجيش الحر تشعل مواقع التواصل

صور شقيق عبدالكريم حمدان يقاتل مع الجيش الحر تشعل مواقع التواصل

 

رغم خروجه من المنافسة لا يزال المشترك السوري في برنامج “اراب آيدول” عبد الكريم حمدان في دائرة الضوء خاصة بعد انتشار صورة لشقيقه وهو يقاتل مع الجيش الحرّ. هذه الصورة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وجعلت السوريون ينقسمون في تأييدهم لعبد الكريم رغم انه أكد اكثر من مرة أن لا علاقة له بالسياسة.



GetAttachment (17)_0
thumbnail

بالصور : منزل عساف من الداخل

Written By Unknown on الثلاثاء، 18 يونيو 2013 | 1:16 م

              بالصور : منزل عساف من الداخل

 

ولدت موهبته من رحم المعاناة في بيت يقطنه برفقة عائلته في احدى ازقة مخيم خانيونس جنوبي القطاع يقع على شارع شهد على تشييع آلاف الشهداء الذين قضوا في نضال مستميت ضد الاحتلال عبر مراحل الثورة الفلسطينية ,لم يكن يحلم يوما بأنه سيكون البارود الذي يحمل الام ومعاناة الشعب الفلسطيني لينقلها الى العالم في برنامج يحظى بملايين المشاهدين حول العالم ,ليتحدث لهم عن عذابات الاسرى خلف القضبان الاسرائيلية , والحصار الخانق الذي أخر وصوله في الموعد المحدد وأزمة المعابر التي تعيق حركة الالاف من الفلسطينيين وبعضهم من فصل من عمله نتيجة تخلفه عن موعد اجازته , وجدار الفصل العنصري في الضفة والمدن الفلسطينية التي احتلت عام 1948 في اغنية ” يا طير الطاير” ولم ينسى عاصمة فلسطين الابدية القدس .
تربى وترعرع في حارة الحاووز بمخيم خانيونس تلك الحارة التي كانت تطل على المستوطنات الاسرائيلية ومنطقة لم تعرف النوم إلا على اصوات الاشتباكات بالأسلحة بين رجال المقاومة الفلسطينية الباسلة وجنود الاحتلال خلال الانتفاضة الثانية , التي عرفت بتصديها وصمودها للاجتياحات الاسرائيلية المتعاقبة التي حاولت مرارا وتكرار احتلال مخيم خانيونس من جهة المقابر والحي النمساوي ,ودع مئات الشهداء من ابناء حارته وجيرانه خلال حقبة زمنية من الضال الفلسطيني , وبرغم كل الجراح حاول عساف بأغانيه الوطنية أن يشد من أذر المقاومة بأغنيته المشهورة “شدي حيلك يا بلد ” الذي كنا نسمعها مع اشتداد الهجمة الصهيونية على قطاع غزة .
كما نوه أخيه شادي بأن هناك العديد من وسائل الاعلام تقوم بنشر اخبار مغلوطة يتم اخذها من صفحات مزورة أنشأت باسم الفنان محمد عساف او احد من افراد عائلته مؤكدا أن الخبر الأخير الذي تداولته وسائل الاعلام حول ما نقل عن صفحة اخته ليس بالصحيح والصفحة التي اخذ عنها عن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليس بصفحتها بل مزورة وتبث اخبارا لا أساس لها من الصحة .
وعبر صديق عساف فارس ابو جامع عن مدى اعجابه بدنيا الوطن وأكد أنه من أشد متابعيها خصوصا بعد اهتمامها بأخبار صديقه عساف وأكد أنه برغم علاقته المميزة بمحمد إلا أنه يتفاجأ بأخبار تنشر على دنيا الوطن لا يكون بعلمها برغم تواصله اليومي معه وطالب أبو جامع كافة وسائل الاعلام بتسليط الضوء اكثر على عساف خصوصا في هذه المرحلة الصعبة من المراحل الاخيرة للبرنامج الشهير اراب ايدول .
ونفى شادي عساف شقيق محمد كافة الاشاعات التي يبثها الطابور الخامس بالتهديدات التي تعرض لها من قبل حكومة غزة وأشار الى “باقة ورد مقدمة من وكيل وزارة الداخلية كامل ماضي ” يهنئ فيها محمد عساف ويصفه بالمقاتل .
وحول ما تردد من اشاعات حول تلقى اموالا لدعم الفنان عساف فأكد أنها لا اساس لها من الصحة وان اصدقاء ومحبي الفنان يقومون بتغطية التكاليف والمصاريف من مالهم الخاصة ايمانا منهم بانه ممثل لفلسطين بأكملها وليس لعائلة عساف وحدها.
كما عاد ونفى الاشاعات التي ترددت حول اهدائه لسيارة من نوع جيب واصطحبنا بجولة حول البيت لتأكيد ذلك مؤكد أنهم صرفوا ما بوسعهم من اجل الحشد والتأييد لدعم ابنهم البار في مشواره الفني دون تلقي أي مساعدة او دعم مادي من أي أحد سوى شركة أصايل التي تبنت الحملة الاعلانية لمحمد عساف.
 

64448_2_1371540894
64448_1_1371540894
64448_1_1371540861 64448_3_1371540862 64448_2_1371540862
thumbnail

بالصور…..تعرفوا على أنابيلا هلال مذيعة عرب ايدل هي وزوجها واطفالها

Written By Unknown on الاثنين، 17 يونيو 2013 | 9:32 ص

بالصور....تعرفوا على أنابيلا هلال مذيعة عرب ايدل هي                        ذوزوجها واطفالها


نابيلا هلال مذيعة عرب ايدل شاهدوا الصور مع اولادها وزوجها 

64351_1_1371453107
64351_2_1371453094
64351_3_1371453050
64351_3_1371453094
64351_2_1371453049













thumbnail

بالصور: نجمات عالميات ولكن من دون مكياج!

        بالصور: نجمات عالميات ولكن من دون مكياج!



تتألق النجمات بصورة فوريّة ومباشرة بخطوط المكياج العالميّة، مهما كانت قويّة أو خفيفة؛ وفي كلّ مرّة تطّل نجمتنا المفضّلة بأبهى وأجمل مظهر، ما يُدهشنا ويجعلنا نقلّدها في أسلوبها.


لكن هل فكرّت ما إذا كانت النجمات جميلات أصلاً من دون مكياج؟ وهل تساءلت يوماً كيف هي طبيعة بشرتهنّ قبل المكياج؟ فاتحة، داكنة موحّدة، مصابة بالبقع أو النمش أو حتّى البثور؟….. فهنّ في النهاية نساء مثلنا، وبالطبع يُعانين من مشاكل تجميليّة.
 
 
ولأنّ المكياج هو الحلّ السحريّ لإخفاء كلّ هذه العيوب، فنحن بالعادة نرى النجمات بعد المكياج، وبعد تصحيح العيوب وإخفائها، بالطبع إن وجدت.
 
 
وفي السياق، اخترنا لك صوراً مختلفة للعديد من النجمات من دون مكياج، فشاهدي الصور وشاركينا رأيك بهذا الموضوع.
 
 
64342_1_1371450400 64342_1_1371450421 64342_1_1371450448 64342_1_1371450472 64342_1_1371450496 64342_1_1371450526 64342_1_1371450574 64342_1_1371450593 64342_1_1371450616 64342_1_1371450640 64342_1_1371450668 64342_1_1371450692

 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat