2013-07-14 - مجلة خليك فاكرني

thumbnail

رسمياً.. روسيل يعلن رحيل فيلانوفا ويحدد موعد إعلان المدرب الجديد

Written By Unknown on السبت، 20 يوليو 2013 | 1:01 ص

 

رسمياً.. روسيل يعلن رحيل فيلانوفا ويحدد موعد إعلان المدرب الجديد

 

 

 

 

 

أعلن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة في مؤتمر صحفي أن تيتو فيلانوفا سيغادر الفريق بعد إنتكاسته من المرض الذي يعاني منه، وكان برفقة روسيل المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا وأيضا شهدت قاعة الصحافة حضور كافة اللاعبين بقيادة ميسي وقائد الفريق بويول.

وقال روسيل: “أريد أن أعلن لكم بأنه بعد تقييم ومتابعة الإختبارات للمدرب تيتو فيلانوفا.. لقد تم تقديم خيار العلاج والذي من شأنه أن يكون غير متوافق مع مهامه كمدرب للفريق الأول”.

وتابع حديثه: “أريد أن أطلب إحترام الخصوصية بهذه العملية وأيضا أريد أن أعلن بأنه في الأيام القادمة سيتم تقديم المدرب الجديد و ربما في مطلع الاسبوع المقبل..”.

وقد أعلن روسيل عن عدم خوض الفريق المباراة الودية التي كان من المقرر إجراؤها السبت أمام فيسلا كراكوف، وقال: “لقد إجتمعنا مع اللاعبين وقررنا عدم الذهاب الى بولندا السبت.. الحياة ستستمر ولكنها ضربة موجعة بالنسبة لبرشلونة”.

 

thumbnail

موزع غاز يقيم علاقات غير شرعية مع أرملة وبناتها ويحملن منه

Written By Unknown on الخميس، 18 يوليو 2013 | 10:59 ص




موزع غاز يقيم علاقات غير شرعية مع أرملة وبناتها ويحملن منه

 

 

 

 

وقعت حادثه كبيره في العاصمه الاردنيه عمان تذهل لها العقول حيث اقدم احد موزعي الغاز على اقامه علاقه غير شرعيه مع احد الارامل خلال دخوله بيتها بسهوله حسب طبيعيه عمله.
وادت المعاشره لحمل الارمله الام ولم يكتفي موزع الغاز بالعلاقه الغير شرعيه مع الام بل اقام علاقه اخرى مع احدى بناتها والتي حملت ايضا منه وذلك حسب روايه احد محامي القضيه بل ولم يكتفي بذلك حيث سمحت له نفسه الشريره باقامه علاقه جديده مع الفتاه الثانيه من العائله حيث فض غشاء البكاره وحملت منه واشار المحامي انه حاول تزويج موزع الغاز بالفتاه الاولى الا انه اكتشف قيامه باقامه علاقات غير شرعيه مع كامل العائله ولاتزال القضيه منظوره امام القضاء.

ويضيف المحامي انه ‘لا شرع ولا دين ردع موزع الغاز الذي تمادى في اقامة العلاقات الجنسية مع نساء تلك العائلة، حتى تطورت الامور واقام علاقة جنسية مع الفتاة الاخرى، فحملت منه هي الاخرى’.
وتابع المحامي انه حاول بداية حل الموضوع، من خلال تزويجه احدى الفتيات، الا ان اكتشاف حمل الاخرى، اوقعه في ورطة كبيرة، مشيرا الى ان الاشخاص الاربعة موقوفين في السجن وان القضية ما زالت منظورة امام القضاء.
thumbnail

محمد عساف يغني الى جانب شاكيرا

Written By Unknown on الثلاثاء، 16 يوليو 2013 | 6:34 م

محمد عساف يغني الى جانب شاكيرا

 

 






ضمن مشاركته في الافتتاح الرسمي لمقر الاتحاد الفلسطيني الجديد في رام الله اقترح السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مشاركة الفلسطيني محمد عساف نجم برنامج “آرب أيدول” لهذا الموسم، بالغناء في افتتاح بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل في 2014، بمشاركة النجمة العالمية شاكيرا.

من جهة اخرى أكد بلاتر بسعادته لتواجده في فلسطين، موضحاً أن زيارته تأتي لهدفين أحدهما سياسي والآخر رياضي.

 

 

thumbnail

تحديد موعد أول ايام عيد الفطر المبارك

تحديد موعد أول ايام عيد الفطر المبارك

 

 

 


وفق الحسابات الفلكية لمواقع الأجرام السماوية ، فإنه يُتوقع أن يتولد هلال شهر شوّال من هذا العام 1434 هـ يوم الأربعاء الموافق لـ 7-8-2013، و تكون رؤية الهلال صعبة و لكن ليست مُستحيلة في العديد من الدول العربية، حيثُ يغيب القمر الهلال المُتشكل بعد دقائق قليلة في أغلب مساحات الوطن العربي، و لكنها قد تكون كافية لإعلان ان العيد يوم الخميس 8-8-2013 في بعض الدول العربية.

و ينتظر أن يمكث الهلال المُتشكل يوم الأربعاء 7-8-2013  بعد غروب الشمس في سماء الدول العربية على النحو التالي:
اليمن عدن : 16 دقيقة صنعاء : 14 دقيقة

السعودية جازان : 14 دقيقة مكة المكرمة : 12 دقيقة المدينة المنورة : 9 دقائق الرياض : 9 دقائق
 
سلطنة عُمان مسقط : 8 دقائق
الإمارات أيو ظبي 7 دقائق
البحرين المنامة : 7 دقائق
الكويت الكويت : 5 دقائق
العراق بغداد :دقيقتين
سوريا دمشق : 3 دقائق
لبنان بيروت : دقيقتين
الأردن عمّان :4 دقائق
فلسطين القدس : 4 دقائق
مصر القاهرة :6 دقائق
ليبيا : طرابلس : 6 دقائق
تونس : تونس : 3 دقائق
الجزائر: الجزائر: 3 دقائق
المغرب : الرباط : 7 دقائق
السودان: الخرطوم : 16 دقيقة
 
و بالنظر إلى مُدة مُكوث هلال شوال ما بعد غروب الشمس في الدول العربية كافة، يبدو أن فُرص إعلان أن الخميس 8-8-2013 أول ايام العيد عالية في كُل من السعودية ، و اليمن و السودان، حيثُ تُعتبر فُرصة رؤية الهلال عالية نظراً لمكوث القمر المولود مُدة جيدة في السماء بعد الغروب مما يُتيح الفُرصة لرؤيته.

في حين تقل إحتمالية رؤية الهلال في العراق و الكويت بلاد الشام و عُمان و الإمارات و دول المغرب العربي يوم الأربعاء نظراً لعدم مكوث الهلال فترة طويلة في السماء بعد الغروب.

 

thumbnail

الحلقة الممنوعة من العرض لـ هيفاء وهبي مع رامز جلال

Written By Unknown on الاثنين، 15 يوليو 2013 | 8:21 ص



الحلقة الممنوعة من العرض لـ هيفاء وهبي مع رامز جلال

 

 






انتشر فيروس على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، عبارة عن خبر غير صحيح عن تسريب الحلقة الممنوعة من العرض للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي فى برنامج رامز عنخ أمون الذى يقدمه الفنان رامز جلال بسبب صدمتها الشديدة فى البرنامج وطلبها حذف الحلقة وعدم إذاعتها .
واستغل الهاكرز حب المواطنين لهيفاء وهبي ورامز جلال لنشر خبر غير صحيح ، وبمجرد الضغط على الخبر يدخل الفيرس على جهازك ويُنقل الخبر تلقائيًا من حسابك الشخصي على كل الصفحات المُشترك بها.

ويحر موقع طنط زيزى زواره من الضغط على الخبر وذلك حرصًا على سلامة اجهزتكم وحساباتكم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعى، خصوصًا وان الخبر انتشر بسرعة البرق.






Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat