2013-06-30 - مجلة خليك فاكرني

thumbnail

بعد الفيروس القاتل.. محمد عساف يُنقل الى المستشفى مغمى عليه

Written By Unknown on الجمعة، 5 يوليو 2013 | 10:50 ص

 

بعد الفيروس القاتل.. محمد عساف يُنقل الى المستشفى مغمى عليه

 

 

 

بعد الارهاق الذي أصابه ، نُقل “محبوب العرب” محمد عساف، الى مستشفى رام الله الحكومي في فلسطين وهو يعاني حالة من الإغماء، بعد أن شعر فجأة بالإعياء الشديد وسقط مغمى عليه. وكان عساف قد تعرض للكثير من الشائعات حول مقتله، من قراصنة الانترنت على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بارسال فيديوهات مع عناوين ملفتة، مثل :”محمد عساف يموت بغارة” أو :”مقتل محمد عساف بعد عودته الى أرض الوطن باطلاق الرصاص عليه”.

 

thumbnail

بالصّور…هنا تعيش أجمل نساء العالم!

Written By Unknown on الخميس، 4 يوليو 2013 | 1:33 م

 

 بالصّور…هنا تعيش أجمل نساء العالم!

 

 

 

 

الجمال يبقى الشغل الشاغل لعدد كبير من الأشخاص وفي كافة المجالات لأسباب عديدة ومختلفة. فإذا كنتم تودون التعرف على الأمكنة التي تعيش فيها أجمل النساء في العالم،اليكم بعض المعلومات.
لكل فرد أسبابه الشخصية للسفر وزيارة بلدان ومناطق جديدة.البعض يهوى السفر بغرض الإستكشاف والتعرف على حضارات مختلفة، البعض الآخر يسافر بهدف التجارة وفتح أسواق جديدة، أو بهدف الإستقلال والعيش الدائم بعيداً عن أرض الوطن، فيما قسم آخر من الناس، وخاصة ممن يحبون الجمال ويقدرون نعمته، قد يجدون السفر متعة الى الدول التي تضم أجمل النساء.



إسبانيا:

تعد الإسبانيات أجمل نساء البحر المتوسط وأكثر السمراوات جاذبية ومرحاً على الإطلاق. نعم، فطالما تميزن بالطبع الودود وحب الضيف.
جنوب أفريقيا:

تعد جنوب أفريقيا واحدة من الدول القليلة في العالم التي تضم  عدداً كبيراً من الجميلات، خاصة ذوات الأجساد الفاتنة. ولعل أكثر ما يميز تلك النساء الفاتنات، هي لكنتهنّ الإنكليزية الخاصة.

تشيكيا:

لو دققنا في أسماء أشهر عارضات الأزياء على سطح الأرض لتبين أن غالبيتهن من جذور تشيكية ومن يملك أي شك في هذه المعلومة، ما عليه سوى القيام بنزهة بسيطة في شوارع مدينة “براغ” ويشاهد بنفسه.

إيران:

تعد المرأة الفارسية من أجمل وأقوى نساء الأرض شخصية وإرادة. لكن، ولأسباب معروفة يبقى هذا الجمال الخلاب مستتراً ومتخفياً.

كرواتيا:

صحيح أن المرأة الإيطالية إستطاعت أن تحصد إعجاب العالم لكن تبقى المرأة الكرواتية، الأيقونة الحقيقية لنساء البحر الأدرياتيكي.

الهند:

تملك الهند تاريخاً عميقاً وعريقاً من الجمال الأسطوري والجاذبية، وفي عودة بسيطة لمسارح الجمال العالمي، لتبيّن أن أجمل النساء كنَّ من الهنديات.

السويد:

الجسم الرشيق المتناسق، الشعر الأشقر والعينان الزرقاوان هي صفات النساء السويديات دون منافس. لذا لا يمكن لمحبي الشقراوات إلا ملاحظة تلك الفاتنات.

هنغاريا:

لطالما تميزت دول أوروبا الشرقية بنسائها الجميلات الساحرات. وبلاد المجر تقع تماماً وسط هذه الدول، لذا فإن جمال نسائها عبارة عن مزيج من سمات الشرق والغرب.

اليابان:

على الرغم من صغر قامة النساء الآسيويات وإفتقارهن الى مقومات الجمال الساخنة، إلا أن الفتاة اليابانية، تبقى واحدة من أكثر نساء الأرض جاذبية وغموضاً في عيون الرجال.

البرازيل:

من يشك بجمال بنات السامبا وسحرهن؟ يكفي السير عشر خطوات على أي شاطئ  في البرازيل لمشاهدة تلك النساء السمراوات اللواتي يتمتعن بجاذبية تفوق الوصف.



beautiful-face3-use hot-woman11-use hot-woman13-use hot-woman14-use hot-woman15-use
thumbnail

حقيقة ارتباط محمد عساف بفتاة من غزة ونيته الزواج منها

Written By Unknown on الثلاثاء، 2 يوليو 2013 | 1:19 م

حقيقة ارتباط محمد عساف بفتاة من غزة ونيته الزواج منها

 

 

        
                                                       

 

انتشرت خلال الأيام الماضية شائعات عن ارتباط الفنان الفلسطيني محمد عساف بزميلة له في الدراسه ونيته الزواج منها ،وكذلك شائعة ارتباطه بابنة عمه ونيته أيضا العودة إلى غزة والزواج منها.
محبوب العرب رد على هذه الشائعات خلال لقائه في برنامج “صباح العربية” ،وأكد عدم وجود قصة حب في حياته.
ورد عساف عند سؤاله عن سر حمله للهاتف الجوال في كل دقيقة من برنامج “آراب آيدول” وتلقيه لمكالمات كثيرة، وقال إن تلك المكالمات هي من معجبيه الذين يتصلون به من جميع أنحاء العالم العربي، وأضاف “تفاجأت أن رقمي انتشر بسرعة حتى إنه وصل لبنان والجزائر والكثير من الدول العربية”.

وعبر عساف عن دهشته وصدمته من حصوله على اللقب الذي توج به،وقال إنه كان يرى الحصول على لقب “محبوب العرب” شيء من المستحيل، مضيفا “كنت أتوقع الاستمرار لأسبوع أو اثنين أو ثلاثة بالكثير”.

وأشار إلى أن توفيق الله أولا، ثم دعم الناس ومحبتهم وتصويتهم، هو ما جعله الآن صاحب لقب محبوب العرب، بالإضافة إلى منحه لقب سفير النوايا الحسنة.

وكشف عساف أن الحصول على لقب سفير النوايا الحسنة يزيد من مسؤولياته، مؤكدا أنه سيقوم بخدمة قضية اللاجئين الفلسطينيين من خلال الحديث عن قضيتهم ومعاناتهم وأحلامهم.

وأضاف بأنه مثال للشاب الفلسطيني الذي عانى من الاحتلال والظروف المعيشية والاقتصادية القاسية، إلا أنه يملك الكثير من العزم والإصرار والإرادة لتحقيق أحلامه.

وأكد أنه سيعمل على مساعدة شباب بلاده في تحقيق آمالهم وإبراز مواهبهم.

وعن اللهجة التي يفضل الغناء بها محمد عساف، قال إنه يجب على الفنان أن يكون متنوعا ومتجددا ويغني بكل اللهجات التي يتقنها، وذلك ليرضي كل الأذواق ومحبيه ومعجبيه.

وكشف محمد عساف في اللقاء بأن مقر إقامته سيكون في دبي، وأنه يقوم بالتحضير لألبومه الجديد المتنوع اللهجات من إنتاج “بلاتينيوم ريكوردز” وتحت إشراف الفنان السعودي راشد الماجد، وقال إنه سجل تتر مسلسل كويتي سيعرض قريباً في رمضان.


thumbnail

بالصور.. شاهد ميريام فارس أكثر إثارة بفستان شفاف يثير الجدل

Written By Unknown on الأحد، 30 يونيو 2013 | 3:23 م


بالصور.. شاهد ميريام فارس أكثر إثارة بفستان شفاف

 

 

 






تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس خلال حفل زفاف خاص، وكعادتها شاركت محبيها صوراً لها قبل صعودها على المسرح لإحياء الحفل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ميريام ارتدت فستان فيروزي اللون عاري الأكتاف، ويشف الجانب الأيمن من جسدها، وتركت شعرها المجعد منسدل على أكتافها فكانت في أبهى إطلالاتها.

ميريام مازالت تحصد نجاح أحدث كليباتها «كيفك أنت»، والذي أطلقته مؤخراً، كما تعمل على تجهيز أغاني أحدث ألبوماتها.









 




392354-003
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat