2013-06-09 - مجلة خليك فاكرني

thumbnail

المعارضة السورية للغرب: زوّدونا بالاسلحة وإلا فالنصر للأسد

Written By Unknown on الجمعة، 14 يونيو 2013 | 10:17 ص

المعارضة السورية للغرب: زوّدونا بالاسلحة وإلا فالنصر للأسد

 
تعتزم المعارضة السورية المسلحة استغلال فرصة اجتماع مزمع مع مسؤولين غربيين للتحذير من أن التردد المستمر في تزويدهم بالسلاح سيمنح قوات الرئيس بشار الاسد المدعوم من ايران تفوقاً عسكرياً لا يمكن التغلب عليه.

thumbnail

حسن الشافعي يكشف حقيقة “المؤامرة” على محمد عساف

حسن الشافعي يكشف حقيقة “المؤامرة” على محمد عساف


حدث عضو لجنة تحكيم برنامج أراب آيدول حسن الشافعي عن المراحل الاخيرة من البرنامج وعن بعض الأمور التي ترددت أخيراً على بعض الوسائل الاعلامية وقال الشافعي:
“من الأسبوع ده احنا دخلنا مرحلة المنافسة الحاسمة بين المشتركين، كتير بيسألنى انت تتوقع مين يكسب ؟ او انت بتشجع مين ؟ مش حسمي حد من المشتركين المؤهلين للأسبوع الأخير، ومش حقول أي اسم ما دامت النتيجة لما قبل النهائي لم تظهر بعد .


واضاف الشافعي: “نختلف او نتفق كل اللي وصلوا للمرحلة النهائية عندهم كفاءة عالية في الغناء وحسن الأداء والصوت الجميل، و من الظلم اني اقول اي اسم او نرشحه للفوز باللقب”.

وعن “المؤامرة” التي تعرض اليها المشترك الفلسطيني محمد عساف فقال: “اما عن الخطأ الذي تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن أن رسائل التصويت التي أرسلها الجمهور للمشترك الفلسطيني محمد عساف وتظهر أنها وصلت إلى المشترك أحمد جمّال لا تعدو كونها أخطاءً تقنية ولا تؤثر على نتائج محمد عساف وليس هناك اي مؤامرة يتعرّض لها المشترك الفلسطيني”.


thumbnail

بالصور…..اليسا تقضي يومها على الشاطئ وتتألق بالبنفسجي الجذاب

بالصور…..اليسا تقضي يومها على الشاطئ وتتألق بالبنفسجي الجذاب

 

 


 



 




تخصّ الفنانة اليسا كعادتها معجبيها بكل الاعمال والتحركات التي تريد مشاركتهم بها، حيث أعلنت أنها قضت أمس يومها على الشاطئ، بعدها أعلنت انها ذهبت لتسوق بعض الثياب مع أصدقائها ثم أخذت قسطاً من الراحة في أحد مقاهي وسط بيروت معبرة عن سعادتها في الجو الجميل والطقس الصافي.

من جهة اخرى نشرت اليسا صوراً جديدة ظهرت بها جذابة وأنيقة في اللون البنفسجي برفقة بعض اصدقائها.

يذكر أن اليسا تستعد للبدء بتصوير أغنية جديدة من ألبوم “أسعد وحدة” الاسبوع المقبل وهي حالياً في مرحلة التحضيرات له.

1371151008_8299c04ad21811e28a6522000a9f17d4_7 1371151008_fb84335ed3a411e2802422000a9e014e_7
thumbnail

“اللاصقة المعجزة”.. أحدث طريقة لخسارة الوزن!

     “اللاصقة المعجزة”.. أحدث طريقة لخسارة الوزن!

 
 

أدى هوس بعض السيدات ورغبتهن الشديدة في فقدان الوزن الزائد إلى اللجوء لأحدث وأعنف طرق التخسيس التي عرفها العالم حتى الآن، وهي تدبيس اللسان، حسبما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقام طبيب تجميل أميركي بابتكار لاصقة أطلق عليها اسم “اللاصقة المعجزة” في عام 2009، والتي يتم تدبيسها في اللسان بواسطة ست غُرز تجميلية، وهو ما يعوق مضغ الأطعمة بأريحية ويضطر من يرغب في فقدان وزنه الزائد إلى اللجوء إلى نظام غذائي يعتمد على المشروبات فقط، والتي تحتوي على 800 سعرة حرارية تمد الجسم البشري بالطاقة اللازمة له يومياً.

وتؤكد النتائج أن “اللاصقة المعجزة” يمكنها أن تُفقد صاحبها ما يزيد عن 13 كيلوغراماً شهرياً، غير أنها تسبب آثاراً جانبية ينتج عنها صعوبة الكلام وصعوبة النوم، ولذا يُنصح بارتدائها لمدة شهر واحد على أقصى تقدير، نظراً لأنه بعد انقضاء تلك الفترة الزمنية تتضخم خلايا اللسان، وقد تندمج اللاصقة بين تلك الخلايا ويصعب إزالتها.

يذكر” أنه خضعت نحو 60 سيدة فقط حول العالم إلى عملية “تدبيس اللسان” منذ عام 2009 وحتى الآن، وتصل كلفة إجرائها 2000 دولار أميركي”.

thumbnail

9 قوانين غريبة جدا تطبق في بعض الدول

            9 قوانين غريبة جدا تطبق في بعض الدول



ربما تكون هذه القوانين غريبة عليك، لكنها بالنسبة لأهل البلد شيء عادي.

قد تشعر بالضجر بسبب القوانين المحلية في بلدك والتي ترغمك على دفع ضرائب ضخمة نوعاً ما كل عام، ولكن حينما ترى أغرب القوانين المستخدمة حول العالم في العديد من دول العالم الأول والثالث، فستشعر بأنك شخص محظوظ كونك لا تواجه نفس المصير.

1) في ساحة القديس مارك، البندقية، كل من يقوم بإطعام الحمام الموجود في المتنزهات يدفع غرامة مالية ضخمة، بسبب خطة الدولة في تقليل عدد الحمام من خلال منع الغذاء عنها.

2) من غير القانوني في ألمانيا نفاد الوقود منك على الطريق السريع، ويجب على كل سائق فحص مركبته جيداً قبل السفر حتى لا يجبر على دفع غرامة مالية للحكومة.

3) القيادة بشكل متأرجح على الطريق، تعتبر جريمة جنائية في إسبانيا.
4) للحفاظ على الشواطئ صديقة للبيئة، تمنع السلطات البرتغالية مواطنيها من التبول في البحار، على الرغم من إننا لا نعلم الطريقة التي يتم بها تنفيذ هذا القانون.

5) إذا قمت بالبصق في الشارع أثناء تجولك في برشلونة، ستتعرض لغرامة مالية ضخمة قد تكلفك جميع الأموال التي في جيبك.

6) تمنع حكومة اليونان ارتداء الكعب العالي في المناطق التاريخية مثل الأكروبوليس خوفاً من التسبب في تلف الآثار.

7) يفرض القانون الدنماركي على السائقين تشغيل المصابيح الأمامية لسيارتهم، حتى في وضح النهار.

8) يعتبر البعض أن مضغ العلقة يعبر عن سوء الخلق، ولكن في سنغافورة ستتعرض للمسائلة القانونية إذا قمت بمضغ العلكة في العلن دون وجود إذن طبي بحوزتك.

9) البات التايلندي (عملة تايلاندا) تتضمن صورة لملك البلاد، لذلك فكل من يقوم بدهس العملة بقدمه يتعرض للمسائلة القانونية على الفور.
thumbnail

نمل يلتهم 65 ألف دولار !

                    نمل يلتهم 65 ألف دولار !

 التهم النمل مدخرات سيدة صينية التي بلغت 42 ألف جنيه استرليني (أي ما يعادل 65 الف دولار). وكانت السيدة، التي تبلغ من العمر 63 عاماً، والتي لم يتم الكشف عن هويتها، قد حصلت على المبلغ المالي في شهر نيسان الماضي من أبنائها، ولكنها لم تقم بإيداعه في مصرف وفضلت أن تضعه في حقيبة بلاستيك داخل درج خشبي بمنزلها. 

واحتاجت السيدة لبعض المال لتقوم بتجديدات على ديكورات منزلها، فقامت بفتح الدرج لتفاجىء بأن النمل قد التهم أجزاءاً كبيرة من العملات الورقية.

 

thumbnail

“آدم وجميلة”.. أول دراما مصرية بنكهة تركية

        “آدم وجميلة”.. أول دراما مصرية بنكهة تركية



تكثّف النجمة يسرا اللوزي ساعات التصوير بمسلسلها الجديد “آدم وجميلة” للحاق بسباق الدراما الرمضانية 2013.

وكانت يسرا اللوزي متواجدة في مدينة الغردقة خلال الأسبوع الماضي لتصوير عدد من مشاهد المسلسل هناك عقب انتهائها من تقديم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا إكس فاكتور” في بيروت.

وعلى الجانب الآخر يواصل المخرج أحمد سير فرج تصوير مشاهد وأحداث مسلسله “آدم وجميلة”، حيث يقوم حالياً بتصوير عدد من المشاهد في من المناطق الخارجية بشوارع القاهرة.

صادق الصباّح: تصوير “آدم وجميلة” مستمر ولا صحة لإيقافه
ويعتبر مسلسل “آدم وجميلة” عمل من نوع خاص تنفرد به الدراما المصرية من حيث الشكل والمضمون في منافسه قويه يدخل بها المسلسل أمام الدراما التركية التي أصبحت ظاهرة تجتاح معظم القنوات الفضائية، وهو الأمر الذي دفع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي “صّباح إخوان” الشركة المنتجة للمسلسل أن تنتج عمل بدم ولون عربي يدخل لنفس المنطقة الرومانسية التي نالت إعجاب الجمهور العربي في الدراما التركية ولكن في إطار شرقي يحافظ على عادات وتقاليد المجتمع العربي.

منتج “آدم وجميلة”: العمل مصري بنكهة تركي ليتمتشى مع الذوق العام
وتدور أحداث المسلسل حول علاقة “آدم وجميلة”، والحب الذى يستمر لسنين بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النوايا، وتمر هذه العلاقة بالكثير من الصعاب في رحلة البحث عن الذات والحب والطفولة والأمان.

ويشارك في بطولة المسلسل حسن الرداد ويسرا اللوزى وحسين الإمام وبثينه رشوان وميار الغيطى ومي القاضي وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد وحسن عيد بالإضافة لمجموعه كبيره من الفنانين، والعمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي ” الصباح إخوان
thumbnail

زياد خوري يكشف صورة خطيبته – شاهدها

                     زياد خوري يكشف صورة خطيبته – شاهدها




نشر مشترك برنامج “اراب آيدول” اللبناني زياد خوري صورة تجمعه مع فتاة صغيرة وعلق عليها ممازحاً : “اول مرة اضع صورة لخطيبتي “كريستا” الحلوة احبت ان تسلم عليكم”، ولم يكشف “زياد” من هي هذه الطفلة الجميلة.

 
2d5635662ba1e5292441d9ceab60af5c
thumbnail

بالفيديو محمد عساف يعلن متا سيغني اغنية علي الكوفية


   بالفيديو محمد عساف يعلن متا سيغني اغنية علي الكوفية





 

محمد عساف “خلال مقابلة مع إذاعة رايا اف ام” : أغنية “علي الكوفية” سوف تكون في حلقة ArabIdol يوم السبت المُقبل 15/6/2013
على الأغلب”

وان لم تكن بهذا السبت ستكون في سبت الفاينل
لمشاهدة المقابلة كاملة

نترككم مع الفيديو











thumbnail

علامات يوم القيامة الكبرى

Written By Unknown on الأربعاء، 12 يونيو 2013 | 6:25 م

علامات يوم القيامة الكبرى






thumbnail

اولى الاغاني الوطنية للفنان الفلسطيني محمد عساف وهو صغير


اولى الاغاني الوطنية للفنان الفلسطيني محمد عساف وهو صغير

 
















thumbnail

محمد عساف يعتذر من جمهوره علناً ويودّعهمم

         محمد عساف يعتذر من جمهوره علناً ويودّعهم



حلقات قليلة تفصلنا عن ختام برنامج أراب آيدول حيث ستكون المنافسة قوية جداً بين اربعة مشتركين هم محمد عساف، فرح يوسف، زياد خوري، وأحمد جمال وهذا الأمر من دون ادنى شك يجبر المشتركين على مضاعفة جهودهم للفوز باللقب في السهرة النهائية.

من جهته المشترك الفلسطيني محمد عساف اعتذر من جمهوره لأنه سيضطر الى الابتعاد الى حد كبير عن التواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال:
اقتربنا من نهاية مشوار اراب ايدول لنيل لقب محبوب العرب، وأصبح المطلوب منا أداء أكبر بكثير مما كنا نقدمه، و اصبحت التحضيرات شاقة جدا جدا و تأخذ وقت طويل، وهذا سيضطرني لعدم متابعة مواقع التواصل الا نادراً ، ولهذا السبب فقد تطوع احد اصدقائي ان يدير صفحة الفيس بوك خلال الاسبوعين حتى نحافظ على التفاعل و التواصل بيننا.

واضاف عساف: أرجو يا أعز الناس ان تعذروني ، والله اشتاق لكم كل لحظة و أستمتع بتعليقاتكم التي تزيدنا اصرار على تحقيق اللقب، وما احتاجه منكم هو دعواتكم لي بالتوفيق، وتكثيف التصويت..محمد عساف.
thumbnail

هجوم كبير على حسن الشافعي بسبب تقبيله يد أحلام

هجوم كبير على حسن الشافعي بسبب تقبيله يد أحلام



حملة كبيرة شنها جمهور الموزع الموسيقي وعضو لجنة تحكيم برنامج “اراب ايدول” حسن الشافعي، بعد أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من كواليس البرنامج، ظهر فيها الشافعي يقبل يد الفنانة أحلام.

فالجمهور الذي ابدى استياءه الشديد من الصورة التي تم تداولها، تساءل لماذا تصرف الشافعي هذا التصرف أمام الجميع، وهو يعلم أن عدسات المصورين لا تتوقف لحظة في كواليس برنامج ارب ايدول؟.

ومن بين الجمهور من ساند الشافعي، واعتبروا ان ما فعله من شيم الرجال، فأحلام تكبره سناً وهو يكن لها كل الاحترام .
thumbnail

عاجل.. ميسي ووالده مهددان بالسجن في برشلونة

      عاجل.. ميسي ووالده مهددان بالسجن في برشلونة

قدم راكيل امادو المدعي العام في الجرائم الاقتصادية في برشلونة دعوى قضائية بحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وولده خورخي بتهمة الاحتيال والتهرب الضريبي.

وبحسب الدعوى القضائية المرفوعة على ميسي فأنه والده متهمان بثلاثة جرائم اقتصادية بسبب عدم دفع 4 ملايين يورو ضريبة دخل تعود لأعوام 2007، 2008، 2009.
thumbnail

نانسي عجرم مع ابنتيها ميلا وإيلا

Written By Unknown on الثلاثاء، 11 يونيو 2013 | 10:40 ص











thumbnail

المكياج الهندي لكافة المناسبات

 

    مكياج هندي، لكافة المناسبات

^

^

^

^

 


كلنا بنعرف الجمال الهندي ، ومدى تألق الممثلات الهنود وجمالهم وروعة مكياجهم

جمعنا لكي عزيزتي أروع تشكيلة للمكياج الهندي التي تستطيعين تنفيذها في أي مناسبة لكي









thumbnail

تسريحات زفاف عروس 2013 صاحبة الشعر الطويل




عروسنا العزيزة لهذا العام اذا كنتي من صاحبات الشعر الطويل وانتي في حيرة من شكل تسريحة يوم زفافك إليكي هذه المجموعة من الأفكار لتسريحات مستخدمة للشعر الطويل تساعدكي على فك حيرتكِ

























Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat