راغب علامة يسخر من أحلام ويعيد الشّافعي الى حجمه - مجلة خليك فاكرني

Home » , » راغب علامة يسخر من أحلام ويعيد الشّافعي الى حجمه

راغب علامة يسخر من أحلام ويعيد الشّافعي الى حجمه

Written By Unknown on الجمعة، 2 أغسطس 2013 | 7:26 ص

 

راغب علامة يسخر من أحلام ويعيد الشّافعي الى حجمه












لم تكن حلقة أمس من برنامج “أنا والعسل” مع النجم راغب علامة على قدر توقّعات البعض، خصوصاً الذين انتظروا أن يردّ راغب على أحلام حيث جاءت أجوبته أقرب إلى الدبلوماسيّة الباردة والساخرة في نفس الوقت، فظهر متعالياً عن الردّ بطريقة ذكية لم تنجح أحلام في فعل مثلها، فيما كان ردّه حاسماً على حسن الشافعي وكأنه يظهر حجمه الطبيعي بعدما أشار إلى أنه هو من وافق على دخوله إلى لجنة التحكيم، فخرج راغب من الحلقة منتصراً على كليهما وهما اللذان فتحا النار عليه بداية.

بداية، المقدمة كانت مختلفة عن أمسيات البرنامج المعتادة، إذ غابت شهرزاد المفترضة عن تقديم راغب علامة واستعيض عنها بـ”برومو” يلخّص حياة راغب الفنية مع موسيقى مدروسة، وكلمات من نيشان أكد في ختامها أنه يستقبل رئيس لجنة تحكيم “أراب آيدول” في ردّ حاسم على الفنانة أحلام التي ظهرت قبل عشرة أيام في البرنامج نفسه ونفت أن يكون راغب رئيس لجنة برنامج المواهب بعد سلسلة من المشاكل المضادّة بين النجمين.

راغب الذي بدا ساخراً طوال الحلقة، كان واثقاً بنفسه جداً ولم يخرج بجديد بل كان يردّ ببرودة، فوقع نيشان في هيبة الضيف ومجاراته، وبدا هو الآخر مستخفاً بالنجمة أحلام بعد سؤاله لراغب عن رأيه بلقب الملكة، وتبادلا ضحكة مستغربة جداً حتى إنه قام عن كرسيّه وضرب “كفاً بكف” مع راغب علامة كحركة لم يُفهم القصد من ورائها.
بعد توجيه التحيّة للجيش عُرضت أغنية خاصة من وحي المناسبة خصيصاً لـ”أنا والعسل”، من كلمات الشاعر طوني أبي كرم وألحان علامة نفسه وتوزيع ناصر الأسعد وإخراج عماد زهر،وأكد علامة أنه مستمرّ في حملته سفيراً لمكافحة الجوع، وتمنى أن يسهم في الحدّ من هذه الآفة الاجتماعية.

أراب آيدول
وصف علامة برنامج “أراب آيدول بالأكاديمية التي تُخرّج طلابها للحياة، فهي تصنعهم وتضعهم على عتبة النجومية، وقال إنه لقّب محمد عسّاف بالصاروخ المنطلق إلى العالم من فلسطين، ويحقّ لراغب ذلك بعدما أنعم عليه رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بهذه الجنسيّة، وأضاف: سأحمل القضيّة الفلسطينيّة مع فني، ثمّ أثنى على مواهب “أراب آيدول” الأخرى ومنهم فرح وأحمد جمال، وقال: أنا أدعمهم لكن بقاءهم مرهون بعملهم والإصرار وسهر الليالي.

وعن الإطراءات وتكبير حلم المشتركين بعد تعليقات لجنة التحكيم قال علامة إنه ابتعد عن المجاملات.

أحلام
وفي رده على سؤال أحلام “هل السوبر الستار يعني يطير؟”، قال “بكرا بفرجي أحلام كيف بطير؟”، وأضاف أنه كان يتقصّد إضحاك نانسي في البرنامج، وقال إنه ضحك كثيراً عندما دخلت أحلام بالهودج وخاف عليها أن تقع بسبب تعثّر بعض حاملي الفنانة.
وتقصّد علامة الإشارة إلى أنوثة أنابيلا هلال ونانسي عجرم كردّ آخر يستفزّ أحلام، ما دفعه إلى التغزّل بهما أثناء البرنامج، وعن قول أحلام إنه لا يثق بنفسه، ردّ ساخراً: “سأستقدم أستاذاً يعلّمني الثقة بنفسي”.

لم يردّ راغب على السؤال النهائي حول ترأسه لجنة التحكيم وقال لنتكلم بموضوع آخر، لكنه نفى تعرّضه للمساءلة القانونيّة من قبل “أم بي سي” بعدما نشر نيشان البند الذي يؤكّد ترؤسه للجنة التحكيم، وقال علامة إن “أم بي سي” لا تستحي بعقد وقّعته.
وحول شرط أحلام للموسم الثالث بأن تكون هي أو راغب في “أراب آيدول” رفض راغب حشر “أم بي سي” في ذلك الموضوع، ووصفهم بالــ”حساسيّن” جداً وهذه الأمور لا تناقش على الهواء أبداً.

وأيّد راغب علامة كلام العميد علي جابر عن بعض الألفاظ الخارجة التي ظهرت في “أراب آيدول” وقال إنه لم يتلفظ بشتائم كما فعل غيره.

الشافعي
إلى ذلك، قال علامة إنه وافق على حسن الشافعي للمشاركة في “أراب آيدول” بعد عرض “أم بي سي” اسمه على راغب، في ردّ مباشر على الموزّع الذي قال في حلقته مع نيشان إنه لو عرف أن راغب رئيس اللجنة ما كان ليشارك، وشرح كيف التقاه في بيروت وأنه لم يكن يعرفه ولم يسمع بأغنيات وزّعها.

ونفى ما ذكرته أحلام عن عرض أسماء أخرى للمشاركة في الموسم الثاني غير نانسي عجرم، وقال إن ذكر اسميْ حسين الجسمي وإليسا من قبل أحلام ما هو إلا رسالة مبطّنة منها بوجه نانسي عجرم.

كذلك نفى أن يكون أحد يلقّن نانسي عجرم تعليقاتها في البرنامج وقال إنها “قد حالها” وكانت تخبره أثناء أداء المشترك برأيها ثم تقوله على الهواء.

وحول لقائه في سحور “أم بي سي” مع أحلام قال إنه كان عادياً وتحدّث عن صداقته بعاصي الحلاني ومحبّته الخاصة لنجوى كرم التي أصبح يعشقها واكتشف كم هي إنسانة “طاهرة” وتمنّى الشفاء لوالدها الذي يعاني من أزمة صحّية.

وقال إنه يسامح أصالة التي اتهمته افتراءً بأن مصالحه في بعض الصداقات مع نافذين سوريين دفعته لنسيانها أو للضحك منها خلال “أراب آيدول”، وما قالته أصالة بحسب راغب يدين أصالة لأن ضحكته وقتها كانت على أمر آخر ليس له علاقة بأصالة.

وقال إنه يرتبط بصداقة مع مايا دياب ولكن ذلك لا يعني أن هناك خلافاً مع هيفا التي التقاها قبل وقت، كما أكّد أن ابنه خالد من أشد المعجبين بمايا دياب.

ختام الحلقة كان بتدوين علامة أمنية وضع بها شروطه إذا عُرض عليه منصب وزير، بأن لا يكون سياسياً بل يتعلّق بالسياحة والثقافة والفنّ بعيداً عن أي مصلحة أخرى.

مشاركة الموضوع :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat