وضعت نانسي عجرم، مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال في موقف محرج جداً لم يحدث سابقاً - مجلة خليك فاكرني

Home » , » وضعت نانسي عجرم، مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال في موقف محرج جداً لم يحدث سابقاً

وضعت نانسي عجرم، مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال في موقف محرج جداً لم يحدث سابقاً

Written By Unknown on السبت، 8 يونيو 2013 | 3:19 م

وضعت نانسي عجرم، مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال في موقف محرج جداً لم يحدث سابقاً

 







وضعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال في موقف محرج جداً لم يحدث سابقاً في مثل هذه البرامج ولم يكن متوقعاً من نانسي تحديداً.

في حلقة الأمس،كانت تطلب نانسي من أنابيلا أن تسمح لها بإضافة تعليق أخير بعد غناء المشترك اللبناني زياد خوري، قائلة: “أنا بدي قول شي”، وعندما أدركت أن أنابيلا ربما لا تسمع صوتها، قامت بالإشارة إليها كي تفهم أنابيلا أنها تريد أن نانسي تريد أن تستطرد في التعليق، لكن باءت كل محاولات نانسي بالفشل، ولم تعطها أنابيلا ابفسحة التي طلبتها لكلمة ليخرج البرنامج إلى فاصل إعلاني.

بعد الفاصل، قدم المشترك المصري أحمد جمال وصلته الغنائية، وقالت نانسي رأيها في أدائه، ثم فاجأت الجميع بتلقينها درساً لأنابيلا على الهواء مباشرة، رغم أن أنابيلا لم تكن على البلاتو بل زميلها أحمد فهمي.

قالت نانسي لأحمد فهمي، أريد منك أن توصل لأنابيلا، أن كلامنا مهم، والجمهور يريد أن يسمعه، وأتمنى منها أن تركز في أكثر من شيء، وعندما نقول لها أننا نريد أن نعلق، فعليها أن تعطنا الفرصة، وأن لا تتجاهلنا، حتى وأن كانت ملتزمة بوقت معين من الكنترول.

عندها تدخل راغب وحاول تهدئة نانسي،  فقال لها “يمكن ما سمعتك”.
لكن نانسي أرادته درساً من عيار اثقل وجديد جداً فردت بإصرار وتعجب: “ما سمعت، بس ما قشعت كمان؟”.قالتها نانسي بطريقة مهين بحق مقدمة برامج هي دكتورة في القانون وهي سيدة مجتمع من طراز رفيع وابنة بيت ومثقفة وزوجة طبيب وليست “مذيعة صاحبتو للمدير أو المنتج”

حاول أيضاً أحمد فهمي أن يصلح الأمور، فأعتذر بإسم أنابيلا، لتطل أنابيلا في فقرتها وتعتذر هي الأخرى للست نانسي، وتبرر أن ما فعلته فإنما ملزمة به لأنها هي من يضبط الوقت على المسرح بإشارة من غرفة الكونترول وعليها تنفيذ أوامر السكريبت والمخرج.؟ ووضحت أنابيلا أنها لم تكن تقصد توجيه الإساءة لأي من أعضاء اللجنة، وبدت ثقيلة ورصينة ولطيفة ودمثة واحببناها وتعاطفنا معها وما زلنا حتى اللحظة لا نصدق أن نانسي تخبئ خلف شخصيتها شخصية اخرى.


مشاركة الموضوع :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متابعينا عبر facebook

 
Support : Design by khalikfakirni | Bloggerized by Eng.M7mad Ibrahem Barakat -
Copyleft © 2013. مجلة خليك فاكرني - All lefts Reserved
Premium Barakat Group Themes Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Barakat